انا من الاحساء، واسمعها اكثر من 40 سنه ولا اعرف معناها
توني اعرف معناها من هالمقطع
2026-06-27 03:53:10
1
Az :
اموت على الحسا واهلها
2026-06-27 09:13:28
1
alekceer2013 :
اي صحيح 😂
2026-06-26 05:43:43
0
ما أبي :
الحمدلله بسسس
2026-06-27 03:31:28
0
فررررفوشي :
يارينكم وربي
2026-06-26 23:23:26
0
polpol :
خخخخخخخخخخخخخ
2026-06-25 10:33:57
0
N:::M :
صحيح كلامك 👍👍👍👍
2026-06-23 15:01:07
0
بصمة فن :
:
كل شخص يقرأ تعليقي وفاقد أبًا أو أمًا.. أسأل الله أن يرحمهما رحمةً واسعة، ويغفر لهما، ويسكنهما فسيح جناته، وينوّر قبريهما، ويجعلهما روضةً من رياض الجنة، ويرزقهما الفردوس الأعلى من غير حساب ولا سابق عذاب. اللهم آمين. �
2026-06-27 10:27:41
0
Aimen ahmed :
اها من جدك من صدقك 😁😁😁😁😁
2026-06-23 01:30:14
0
COMPUTER TECHNOLOGY :
صحيح كلامه
2026-06-22 18:49:13
0
شادي محمدي :
لا طبعا
2026-06-17 20:34:46
1
اسامه سلطان العزي :
ههههههههههه
2026-06-17 22:00:33
0
user190188 :
طيب يقولها إلى ناس يعرفهم ناس مايعرفهم مايقولها إلى اي احد مو كل الناس تفهمها