لا أعاتب قلباً سكن جوفي وتمكن من الوصول لأعماقي ولكن أعاتب روحي اللي زعلتني.العمر شمعة، والحب الصادق مرة، والحياة فترة، فتذكر حبي و إخلاصي لك طول حياتي.إنت أغلى ما في عالمي، وأروع ما في دنياي، وأجمل ما في حياتي.حبك لي وحدي، واسمك بلسم جرحي، وأنت سبب فرحي، حبك مثل نسمة الهواء، لا يمكن العيش بدونه.انتهت رسائل العالم أجمع، ولم أستطع غير قول أحبك جداً يا روح القلب.
2026-06-19 06:48:50
1
ياوردة :
كفو
2026-06-19 16:13:37
0
. :
ايواللهغ
2026-06-20 06:05:37
0
انشاء غ :
🥰🥰🥰🥰🥰🥰
2026-06-20 02:47:58
1
magidah999 :
🥰
2026-06-20 12:22:38
0
Jzjs we Snnsn :
@
2026-06-19 17:24:10
0
محمد :
❤️❤️❤️
2026-06-17 21:42:18
1
ثقتي بربي تكفيني :
🥰🥰🥰
2026-06-19 16:03:58
0
Jzjs we Snnsn :
🥰🥰🥰🥰🥰🥰
2026-06-19 17:24:02
0
To see more videos from user @5mdf24, please go to the Tikwm
homepage.