شوفو اني مو من عشاق كرة القدم ولا اشجع سواء كانت المباراة لبلدي العراق الحبيب أو لغير مباراة من غير دول ... بس زعلت كلش بخسارة منتخبنا الوطني أما النروج وكنت ادعي و اتأمل الفوز حليفنا لسببين الأول كسرة خشم لكل من تنمر على اسود الرافدين وثانيا بصمه لتاريخ ....!! ولاكن حرامات شغلت نصيب خيرها بغيرها أن شاء الله والقادم افضل
2026-06-18 12:58:54
1
﮼فیصل ﮼الشمری 🪶 :
بسبب جلال 😔
2026-06-18 12:43:00
1
To see more videos from user @rone0144, please go to the Tikwm
homepage.