@ariluxsw07: #fypシ゚ #рекомендации #врек #рек #fypシ゚

⚔️arishka🪽
⚔️arishka🪽
Open In TikTok:
Region: NL
Wednesday 17 June 2026 20:37:42 GMT
149432
25844
90
887

Music

Download

Comments

username02.06.26
. :
ребят это выгорание просто,вы сильно трудились в чем то и устали,поэтому ваш организм понимает что у вас есть возможность отдохнуть. и поэтому вам лень даже с кровати встать
2026-06-18 01:36:40
717
zdoxnyt14
Щп. :
а разве это не у всех?..
2026-06-27 16:44:48
6
mischief694
polar cod^^ :
хз у меня так уже год все вроде норм
2026-06-27 01:52:11
28
waldiped112812
waldiped112812 :
ЧТО ЭТО ЗНАЧИТ УЖЕ КАК 5ДЕНЬ
2026-06-17 22:27:37
156
minab094
Werxapee. :
ну как 2 год уже ладно.
2026-06-26 18:23:31
6
gelyawaw52
★ :
у меня уже 6 утра,спать совсем не хочется..
2026-06-18 02:03:39
116
squfas
Squfas #тильт) :
6:09 я мучаюсь бессонницей (не сплю трое суток)
2026-06-27 03:09:48
7
weereoo
лирика :
придумайте мне фамилию
2026-06-27 12:51:56
1
n6272431
n :
это лечится..? у меня это последние года 2..
2026-06-27 00:36:31
4
ogabekrajabov159
Раджабов :
какие новости и это к чему может привести?
2026-06-27 10:23:42
1
mry_093838
🐈‍⬛ :
я не сплю до 8-9утра а потом делаю вид что сплю
2026-06-26 21:19:30
0
rita.ww3
ритуля🤍 :
ЧТО ЭТОООООО?
2026-06-17 22:21:51
9
k2w3r4
k2w3r :
у меня щас такое че это значит
2026-06-17 21:12:40
79
tan.nya91
tan.nya🪽 :
а чо это? апатия? выгорание?
2026-06-18 12:52:42
3
eve_hmb0
￴￴￴￴￴￴￴￴￴￴￴￴￴ ￴￴￴ ￴     ️ :
У меня такое состояние уже 4-6 месяцев
2026-06-18 22:35:08
7
grisha56241
”gri“sha :
Не надо таких новостей❤️‍🩹
2026-06-18 06:27:27
7
bigplsss
bigplsss :
Моральное выгорание — это состояние эмоционального, психологического и внутреннего истощения, которое возникает, когда человек долго сталкивается со стрессом, давлением, ответственностью или ситуациями, противоречащими его ценностям.
2026-06-18 21:04:44
9
qwerkaww1
ежевика :
че это значитт
2026-06-18 00:47:36
5
chota_xxxi
сигнал :
здравствуйте, уже 4 утра, спать не могу, до свидания.
2026-06-21 00:57:53
2
cohr745
сонечка :
можно текс?
2026-06-21 08:00:34
1
sheksa.yup
Sheksa<0 :
Мне не то что не спиться в 5 утра, я не сплю уже третьи сутки, а если сплю то 2 часа или три максимум
2026-06-23 13:25:46
2
sashskess
:D :
У меня для себя плохие новости, но какие, расскажите пожалуйста
2026-06-24 19:48:47
2
dominanta01
Мусиандра☦️ :
ВСМЫСЛЕ НЕ СПИТСЯ В 5 УТРА ЭТО ПЛОХО? СЕЦЧАС 4
2026-06-27 01:52:27
1
lagoorass
moleca :
это плохо?
2026-06-19 02:38:33
2
yulialmao
юля :
почему это уже длится неделю🥱
2026-06-26 21:05:35
1
To see more videos from user @ariluxsw07, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

اقرأها عندما تشتاق ، عندما يثقل قلبك بكلماتٍ لا تستطيع أن تقولها لأحد ،اقرأها عندما تُغلق جميع الطرق في وجهك، وعندما لا تدري إلى أين تذهب. فهي، على عكسك، ستعرف طريقها جيدًا. أريد منك الآن فقط أن تتنفس بعمق .. فقد كنت منشغلًا طوال هذا الوقت بالهرب من ذلك الشيء الذي يزعجك في عقلك. أعلم أنك سمعت هذه العبارة كثيرًا، لكن كل شيء سيمضي ،بعد الشتاء الذي جمّد الأشجار يأتي الربيع الذي يزهرها من جديد. وبعد ذلك الفراق الذي ظننت أنك ستموت بسببه، أرى أن جزءًا من قلبك ما زال ينبض. وبعد تلك الخيبة التي أسقطتك أرضًا، أراك الآن تقف على قدميك من جديد. عندما تظن أن شيئًا ما قد انتهى، تذكّر أن كل نهاية هي بداية لشيء آخر. هكذا هي الحياة… ينتهي شيء، ويبدأ شيء جديد. اترك مشاكل الغد للشخص الذي ستكونه غدًا. فكل يومٍ يمر عليك يغيّر شيئًا فيك. والآن، عندما تنتهي من قراءة هذه الرسالة، لن تكون الشخص نفسه الذي بدأها. سيكون هناك شيءٌ صغير قد تغيّر في داخلك. وكلما عدت إليها مرة أخرى، ستفهم منها معنى جديدًا، وسترى جزءًا آخر من حياتك لم تكن تراه من قبل. لأنني لم أكتب هذه الكلمات بالحروف فقط… بل وضعت بينها شيئًا من ذكرياتي، وشيئًا من خوفي، وشيئًا من أملي، وأشياء كثيرة لم أعرف كيف أقولها. لذلك تركتها هنا… لتفهمها النسخة القادمة منك . #كتاباتي #عابر #fyp
اقرأها عندما تشتاق ، عندما يثقل قلبك بكلماتٍ لا تستطيع أن تقولها لأحد ،اقرأها عندما تُغلق جميع الطرق في وجهك، وعندما لا تدري إلى أين تذهب. فهي، على عكسك، ستعرف طريقها جيدًا. أريد منك الآن فقط أن تتنفس بعمق .. فقد كنت منشغلًا طوال هذا الوقت بالهرب من ذلك الشيء الذي يزعجك في عقلك. أعلم أنك سمعت هذه العبارة كثيرًا، لكن كل شيء سيمضي ،بعد الشتاء الذي جمّد الأشجار يأتي الربيع الذي يزهرها من جديد. وبعد ذلك الفراق الذي ظننت أنك ستموت بسببه، أرى أن جزءًا من قلبك ما زال ينبض. وبعد تلك الخيبة التي أسقطتك أرضًا، أراك الآن تقف على قدميك من جديد. عندما تظن أن شيئًا ما قد انتهى، تذكّر أن كل نهاية هي بداية لشيء آخر. هكذا هي الحياة… ينتهي شيء، ويبدأ شيء جديد. اترك مشاكل الغد للشخص الذي ستكونه غدًا. فكل يومٍ يمر عليك يغيّر شيئًا فيك. والآن، عندما تنتهي من قراءة هذه الرسالة، لن تكون الشخص نفسه الذي بدأها. سيكون هناك شيءٌ صغير قد تغيّر في داخلك. وكلما عدت إليها مرة أخرى، ستفهم منها معنى جديدًا، وسترى جزءًا آخر من حياتك لم تكن تراه من قبل. لأنني لم أكتب هذه الكلمات بالحروف فقط… بل وضعت بينها شيئًا من ذكرياتي، وشيئًا من خوفي، وشيئًا من أملي، وأشياء كثيرة لم أعرف كيف أقولها. لذلك تركتها هنا… لتفهمها النسخة القادمة منك . #كتاباتي #عابر #fyp

About