لااا تذكرونييي ما بحياتي تخطيتهم ولا راح اتخطاهم ، ثنائي غريب يمزج بين الشر والخير ، الصفاء المثالي والتشوه المزعج ، كل ما اعيد متابعة المسلسل عيوني ما تنتظر الا هذول الثنائي المثالي بنظري وما عندهم حظ ، مدري شي بيهم يجذب بإنهم ما صرحوا لا بحبهم ولا مشاعرهم اتجاه بعض بس كانوا سند لبعض بالنظرات والكلمات القليلة .... والله ما راح اتخطاهم للابد...
2026-06-18 02:11:31
16
zeno :
كرهته بالموسم الثاني والثالث مستفزز
2026-06-17 22:16:50
5
Mً :
جزء ثالث يمته
2026-06-20 14:10:28
1
هِبه. :
بعدني ما متخطيتهم
2026-06-18 07:58:58
3
HOG :
ابداع ✨
2026-06-20 01:35:23
1
To see more videos from user @osucev, please go to the Tikwm
homepage.