@4vd.q: عذرا سيدي الحسين نحن السنه لانلطم على الوجه ولن نطبر الرؤوس ليس لأننا لانحبك بل لأننا نخاف لعنة جدك رسول الله (صلى الله عليه وسلم) حين قال ليس منا من ضرب الخدود او شق الجيوب او دعا بدعوة الجاهليه ) لكننا سنفرح بفوزك بالجنه ياسيد شبابها انحن نقتدي بمبادئ الحسين واخلاق الحسين فهو ثوره سلام الله عليه وعلى ابيه امير المؤمنين.#محرم_عاشوراء #محرم #الحسين #كربلاء #العراق
السلام على الامام الحسين الشهيد(عليه السلام) احنه الشيعه مو هيج بنضركم الاغلبيه هيج! اما الشيعه الي من صدك محد يسوي طبر راس ولا مدري شنو اني كشخصيه عندي عائله و عندي ناس اعرفهم ولا مره اشوفهم هيج يسوون! اني كبنيه اروح لمجالس مع امي مابيه طبر راس او هيج مثل متكولون مجرد نحجي قصة استشهاد الامام الحسين عليه السلام؟ اما الاولاد الي باهلي مثل ابوي او اخواني او خوالي او اعمامي و غيرهم يرحون همين مجالس او يزورون الامام ولا مره شفتهم يطبرون او ملخين روحهم؟ و حتى بالمواقع هيج اشوف ماكو هيج يعني؟ احترماً لهذا الشهر الفضيل احنه نحزن على الامام الحسين او الامام العباس و نلطم عليهم بس مو اللطم الي يخلينه مزوركين مجرد لطم لا اكثر ولا اقل و حتى باغلب كتب السنه كاتبين انو عائشه من مات الرسول (صلى الله عليه و على اله وسلم) لطمت! بدون حجي محلو او سب. 🌷
2026-06-18 00:42:05
15
عِبِوِدِيِ/𝐀𝐁𝐎𝐎𝐃𝐄 𖠛 :
الكتابه
2026-06-18 17:51:43
0
To see more videos from user @4vd.q, please go to the Tikwm
homepage.