وانام أكثر شي اربع ساعات ودائما افز الفجر بسبب الأرق والتفكير الزائد.
2026-06-18 07:14:56
5
12 :
بنات شنو حل الارق؟ تعبت كلش يعني قبل شوي نمت 10 دقايق وفزيت وحدي ولهسه دا اعاني اريد انام
2026-06-19 00:33:38
2
برمودة :
تعبت شوكت تخلص هل فتره
2026-06-18 15:23:04
1
" :
تود الهرب من واقعك فتنام و تجده في احلامك …تبقى صافن شي ٣ ساعات يالا تغفى ونوم متقطع تضل كل ساعتين تقريباً تفز من ورا كوابيس و تصير دنيا ظهر تنجبر تكوم و يرزلوك لان نايم هواي و على هالموال والحمدلله على كل حال 😂
2026-06-18 19:46:23
4
مـرجان :
ما
2026-06-21 14:07:12
0
a :
"مجرد عيشو بدون مشاكل"
2026-06-18 06:06:30
0
رودي . :
والله تعبت اغمض عيني افتحها الصبح ومااحس بأي نوم ابد تعبت اريد انام مثل قبل تعبت
2026-06-21 20:49:15
0
Omnia🌟 :
بعد سنين من الارق حالياً يتم الهروب وانام 14 ساعة وبنفسي انام اكثر 🙏🏻
2026-06-18 22:59:28
2
✧ ℜuqaya :
حقيقي هواي
2026-06-18 06:21:14
1
To see more videos from user @vcf1._, please go to the Tikwm
homepage.