@mab___1393: في لحظة انكسار كاملة عبدالمجيد علدالله يقول .. من وين .. ومنين ومتى بالله ذكرني .. جيتك أنا فليلة شتا .. تهزني ريح الشمال .. تهزني محتاج أنا لبسمة وشال .. محتاج لك .. تركتني لبرد الطريق وأنا على بابك أتذكر إنّك قلت لي .. بالله وش جابك .. #عبدالمجيد_عبدالله #السعودية #الثمانينات #التسعينات #الكويت