تكدر هم تاخذ شهادة من جامعة هارفرد لأن سوو منصة مثل إدراك
2026-06-18 08:33:46
43
نـ⃪ــجمة✮ :
اريد دوره بلحاسوب والاسعافات الاوليه من احصلها؟
2026-06-27 12:10:15
1
ْE :
حبيت الي تخص علوم الأعصاب ، استفاديت منها ؟ وهل تنضاف للـCV ومُعترف بيها ؟
2026-06-25 09:32:24
7
Robert :
بديت في منصة ادراك خلصت 4 او5 محاضرات من كيفية التعامل مع الاضطرابات النفسيه والان ذاهب الى منصة substack علمود اقرا مقالات واخذ معلومات الصراحة اليوم مانجزت هواي لان ماجان عندي شغف بس بديت واعطيت نفسي 5 دقايق وبفعل هذه ال5 دقائق بديت اسعى فكلمتي لكل اللي يشوفون تعليقي اذا كنت صدق تريد تحقق شي ابدي بالسعي الان.
2026-06-23 13:20:49
6
Nobody :
سامع بمقولة علوم نافعة لكنها لا تنفع؟
2026-06-20 12:38:48
8
مصطفى ألـعــانـي :
على الاغلب انت تدرس اي شي بهدف تحصل شهادة مو هدف الفائدة ، لان كل شهادة انت ماخذها هي تخصص مختلف عن الثاني