@ilyes.mellah: 🔴 مستواك ثانوي أو تكوين وش تقدر تخدم في الإدارة 🔥✅ ✅ عون ادارة رئيسي = شهادة البكالوريا ✅ عون ادارة = مستوى الثالثة ثانوي ✅ عون حفظ البيانات = اولى ثانوي + شهادة ✅ عون مكتب = مستوى الاولى ثانوي ✅ كاتب مديرية = شهادة تقني امانة ✅ كاتب = شهادة التحكم ✅ تقني الادارة = شهادة تقني ✅ متصرف = ليسانس ✅ ملحق إدارة = ثاني جامعي ✅ ملحق إدارة رئيسي = تقني سامي ✅️عون معاينة الضرائب = مستوى الثالثة ثانوي 🔴 اي استفسار اترك تعليق او رسالة🙋‍♂️ 🔴 هذا مش اعلان مسابقة : هذا توضيح فقط لمعرفة المستوى الدراسي للمناصب الادارية بالتوفيق للجميع 🤲 لا تنسوا متابعة ليصلكم كل جديد

Ilyes MELLAH
Ilyes MELLAH
Open In TikTok:
Region: DZ
Thursday 18 June 2026 01:52:40 GMT
123962
1434
121
1024

Music

Download

Comments

no.niso14
🎀𝑁𝑜𝑢𝑛𝑜𝑢 𝑠𝑎 ꪀ𝓲𝘴ꪮ 🎀 :
رجعوووني مهتمةة ❤️
2026-06-26 09:30:52
1
bout.ha.in.a
Bout ha in a :
مهتمة كيفاه نسجل
2026-06-26 00:17:00
0
elhmdoulilah05
فريال🎀 :
win ysjlo
2026-06-24 16:45:52
0
roway_da
Rowayda hiba :
تخصصات كامل؟؟
2026-06-25 22:38:22
0
malak.asma3
Malak Asma :
وين نسجل
2026-06-23 18:31:25
3
lou_laa96
lou_laa96 :
انا عندي مستوى 2 جامعي بصح مقريتش يعني عندي لي سوماستر تاع سنة 1 جامعي فقط...نقدر نسجل ب ملحق إداري؟
2026-06-24 17:23:57
2
abla.nedjlaoui1
Abla Nedjlaoui :
مهتمة
2026-06-25 22:49:45
0
drama.dz94
Drama :
مشرف التربية و مربي متخصص يقدر يشارك فيهم واحد عندو شهادة تقني سامي؟؟؟
2026-06-25 20:18:17
0
smileserenity
♥️RAWA ♥️JeWEl ♥️ :
واش معناتو بكالوريا +2
2026-06-24 11:05:16
1
soumiz.soumiz
Soumiz Soumiz :
وين تسجيل الله يستركم
2026-06-24 21:27:49
1
safa2211876365901
safa❤️🎀 :
كيفاش نسجل
2026-06-23 17:33:44
1
lebsir.alaa
Ella :
فتح السيت؟
2026-06-24 16:54:00
0
thediva1503
The Diva 🕊🌸 :
اذا فتحت المسابقة خلولنا الموقع الرسمي للتسجيل
2026-06-24 15:50:11
0
krm9768
Karim :
وكتاه تسجيل
2026-06-24 22:27:15
1
hopy4092
Hopy :
ياربي و تصدق لبنتي
2026-06-23 18:20:13
2
mkissmahene
Issmahene 💎 :
We9tehhh ??
2026-06-24 16:30:41
0
mr.kz4
Ëšmęr kįz :
انا تقني سامي بدون باك مكانش خدمة 😓😕
2026-06-24 13:40:11
0
assiasousou310
Assia 31 :
wine ysjlo
2026-06-24 17:39:22
0
mokh197.khiter
إيمامة 🕊🕸🌷🌹🌻🪻 :
زيد مساعد وثائقي أمين محفوظات في منصب أرشيف بثالثة ثانوي و تقني سامي او درسات تطبيقة جامعية
2026-06-24 17:43:10
0
halimakasshlaib
halimakasshlaib :
وقتاه المسابقة
2026-06-22 15:11:56
1
rojin7039
rojin :
انا عندي ليسانس أدب عربي واش المهنة المليحة فيهم ليا؟
2026-06-25 23:33:32
0
tasnimeni12
❣️نجہمة نوفُہمبر ❣️ :
متى يفتح سيت
2026-06-25 22:11:28
0
mmatwssl
Wissal❤️ Djinen❤️ :
فتح السيت
2026-06-25 21:26:26
0
kh_dek
𝓜ꨄ :
Winta thal
2026-06-25 21:14:07
0
asmaa.asmaa7744
إبنةأبيها :
عندي تقني سامي موارد بشرية +ثانية جامعي
2026-06-25 23:09:56
0
To see more videos from user @ilyes.mellah, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About