عام 1990 كنت شاري واحد مثله وحاطه على دركسون السيكل بشطرطون
2026-06-18 11:27:09
1
⭐سارة فلاته⭐ :
يا الله 😢😢
2026-06-19 06:47:31
1
Sms Sma :
شكراً لك على هذا المقطع الجميل، وتمنيت لو كان بلا موسیقی فرحم الله زماناً كانت فيه القلوب أقرب والمودة أصدق، قبل أن تباعد السوشيال ميديا بين الأرواح في هذا الزمن الذي طغى فيه الإنترنت وجعل العاطفة إلكترونية باردة.
2026-06-20 15:13:57
1
Caris 1988 :
ماقدرت اشتريه 😭💔
2026-06-18 22:17:14
0
Kholoud Khammash :
كان لون جهازي احمر وكنت طايرة فيه
2026-06-18 04:27:46
1
arifarif3791 :
كان عندي واحد
😭😭😭ااااه زمان
2026-06-19 20:14:00
0
عموري :
والله كل انواعه اشتريته حتي الي بسماعات خارجيه ومل الالوان عندي
2026-06-23 17:12:02
0
مستر :
😄 كان ايام فرنساء
2026-06-18 15:21:43
0
عماد الهلالي :
الله على ايام مضت 💖💖💖💖
2026-06-21 09:19:14
0
أبو أحمد :
انا
2026-06-18 04:07:23
1
oOVIPOo :
كانت عندي الله يا دنيا
2026-06-18 18:48:52
0
3nadsr :
اللون الكحلي وفتحة الشريط اسود احلى لون 👍🏽
2026-06-18 17:34:00
0
mm5fj :
كنت شخص على ربيعي اذاجيتهم من الرياض لضرما. الله يرحمهم اللي فقدناهم ...كان في بعد سماعات مربعه كان نشرطنها في الماصوره حقت السيكل والمسجل على الدركسون....نزلت الدمعه مع ابسامة ذكرى الله يدنيا
2026-06-24 21:55:02
0
5arjaoii :
☝️
2026-06-18 13:59:09
0
yahyaalholail2 :
👍
2026-06-27 11:11:59
0
To see more videos from user @mixofmix22, please go to the Tikwm
homepage.