@yshr252401e: كنت شايفة الدنيا وقفت عند فلان... دايراهو هو وبس، حب عمري زي ما بقولوا. بس مافي قسمة حصلت بيناتنا، والقلب انكسر وقلت خلاص يا رب مستحيل أتجاوز، مستحيل أحب زول غيرو، مستحيل قلبي يرتاح تاني. قعدت براي مع وجعي، وشايفة كل البنات مبسوطين إلا أنا. كنت بقول ليه يا رب كدا؟ ليه هو بالذات يتشال مني؟ بس ربنا ما بنسى عبده ولا بخليك موجوعة ساي... يوم ورا يوم الجرح بدا يبرد، والزول الما كان في القسمة بدا يتنسي شوية شوية. وفجأة ربنا دخل في حياتي زول تاني... زول ما كنت متخيلاه ولا خاتاه في بالي. زول يخاف ربنا فيني، يحترمني، يطبطب على قلبي، ويعوضني عن كل يوم بكيتو زمان. حسيت إنو ربنا كان شايل عني شر كبير ومدس لي خير أحلى. هسي فهمت... الحياة ما بتديك العايزو، بتديك البناسبك وبستاهلك. ما كل باب اتقفل معناها نهاية، مرات بكون حماية وبداية جديدة. وعوض ربنا نساي والله، بعوضك لحدي تنسي الوجع القديم كله وتقولي الحمدلله. يا رب عوض كل زول موجوع عشان زول راح منو، عوضو بالزول البستاهلو، البخافك فيهو ويسعدو. يا رب اجبر قلوبنا جبر يليق بكرمك، وورينا الخير وين ورضينا بيهو. آمين 🤍 #عوض_ربنا #oops_alhamdulelah #جبر_الخواطر
فعلا الدنيا م واقفه علي انسان الدنيا ح تمشي بي انسان ولا من دون انسان وانت ح تنجح وح تعبر بس الحاجه البتوجع طريقة الإنسان وهو بتخلي عنك وجع انسان انت باني كل آمالك معاهو وحياتك وحاجات كتير انت راسمه ومخططا معاهو وهو بخطط وبفكر انو يتخلي عنك نحن م بوجعنا انو الزول فات ولا بعد نحن بتوجعنا طريقة المغادرة لانو م بتشبهنا ولا نحن بنتخيلا ولا بنكون متوقعنها لانو كنا بندي اي حاجه بي كفايه وكثره بس الظاهر انو لمن تدي بي كفايه وكثره كدا غلط لانو ف النهاية مهما تدي الزول بتخلي عنك وبمشي ويسيبك وبخلي جواك ندبه طول العمر م ح تنساها وح تكون مرسومه في خيالك وده ال نحن بوجعنا طريقة التخلي م كانت بتشبه الحاجات النحن كنا بنقدما بس برضو في النهايه بننجح ان شاءالله طول م ربنا ودعوات امهاتنا معانا بننجح وبنعبر والله العظيم ان شاءالله بس عمرو الزول الاذانا وخلي جوانا ندوب وجر وجروح م بيتنسي ابدا ابدا والله...💔💔
2026-06-18 20:15:24
12
Aya Al-Hady :
منتظرين العوض والله♥️
2026-06-21 23:43:21
1
عبدالباقي محمد عبد الباقي :
حقيقيه والله
2026-06-22 08:19:56
1
جوطةةة :
نفس الشعور 🥲💔
2026-06-19 19:34:04
1
سلومي :
اللهم آمين ي رب اقسم بالله العظيم انا حصلت لي كدا كنت متعلق شديد فيها يعلم الله بس زي م بيقولو قسمة مافي 🥺🥺🥺بس انا واثق من ربي 🥹
2026-06-21 12:00:05
1
Jaxdm :
ان الله كريم لا ينسى عباده 👍
2026-06-21 20:47:06
1
الشجن الأليم 💔 :
انا حاليا عايشه الشعور بس واثقه فربنا واكيد كلو لخير💔💔💔
2026-06-19 07:19:26
4
برونه🥰 :
يا رب اتجاوز بس ما عايزه حاجه تاني💔
2026-06-19 15:41:02
1
Alkjonka oaman :
الحمدلله قدرتي تتجاوزي الالم😟
2026-06-21 14:14:45
1
اسوم ♥️ :
للأسف ما عايزه غيرو 💔
2026-06-19 14:08:31
2
السمحة❤️🩹 :
ي سبحان الله شوف قدر شنو ربنا دا كريم على عباده جاب لي الرضاء ف مكاني♥️♥️♥️♥️♥️♥️
2026-06-19 20:25:09
1
بنفس💜جيةة💜 :
والله اتخلى عني واختار غير بس انا م قادرة اتخطى كل مرة بخش في اكتئاب اكتر من الاول ودايما بسال نفسي الناقصني شنو وهل انا م كنت كافية بالنسبة ليو😭😭😭😭😭😭
2026-06-20 15:44:24
1
زوله فريده :
النص🥰
2026-06-18 22:13:08
1
نبض البنفسج 💜 :
حرفياً 💜
2026-06-19 15:00:57
1
هبه محمد صالح محمد :
نففففس الحاجةة
بس راجية ربناااا ❤️🩹
2026-06-19 19:39:23
1
Wateen 🤍 :
الكلام دا جاء في زمنو 😭😭😭
2026-06-19 20:24:41
1
ممو الا موسى فضل 🤤❤️🫂 :
عايزه نسخه من الكلام دا
2026-06-20 07:15:27
1
روفيدة حسن :
حقيقه والله 🥰🥰🥰
2026-06-19 13:30:04
1
Sabriun Mohammed :
يا رب الجبر الخاطر والعوض الجميل 😭😭😭
2026-06-21 07:44:58
1
وِهَاد :
منتظره عوض ربنا 🥺💔
2026-06-21 15:53:04
1
سرمدد جعليةةة 🦋❤️ :
عايشين الشعور
2026-06-20 09:04:54
1
@Shahd Salah :
النص بليييز
2026-06-18 14:43:29
1
user30951048357730بت امها🤤🤍 :
النص
2026-06-18 14:16:02
1
سمؤال بابكر :
رغم الوجع بس لسه عايشين ☝️
2026-06-20 17:44:21
1
🙋♀️التنة 💃❤️🩹🫰 :
حقيقة
2026-06-18 20:53:32
1
To see more videos from user @yshr252401e, please go to the Tikwm
homepage.