طيب انا داخل ثالث متوسط السنه الجايه كيف كانت معكم🙂💔؟
2026-06-18 11:45:12
1
مــــتـجــــر كـــــ🛖ـــــوخ :
اوووفف الله يعينك يخوك وربي دسمم بشكلل
2026-06-19 00:05:32
0
محمد الدليمي :
مال ياصف هاي
2026-06-24 21:29:41
0
unfortunately :
بسم الله الرحمن الرحيم ، اول شي اول ثانوي سنه دراسييييييهه مرههه ممتعه و حلوه و سهله جدا جدا و مواد جديده و اشياء يعني رهيبه ولحد يكذب عليك يقول سنه صعبه ممكن تتغير عليك بداية الاشهر بعدين بتعجبك السنه الدراسيه ذي لا تبدا قدرات الحين تبي تتطور طور الانقليزي عندك القدرات لاحق عليها ثاني ثانوي نهايه اول ثانوي ابدا قدرات الحين فلها و خلص ساعات التطوع و شوف كيف بدايتك مع الثانوي اهم شي تشد حيلك و اول ثانوي اسهل بمراحل من ثالث متوسط بعد و فيها مواد ممتعه مره و الكفايات اللغويه الي هي ( اللغتي ) مافيها كتاب ،،، نص المواد او الكل تقيم مستمر ماعاد الكتب الي اعطوك و الترم الاول اساسا بتاخد نصها بس و الترم الثاني نص يعني مافي تعب مرههه ، اهم شي تشد حيلك و تضبط وضعك مع المعلمين صدقني بتحصل سعاده مو طبيعيه والله ، لحد يخاف والله يوفقكم ويوفقنا جميعا و ادوعولي . 🙂💗
2026-06-18 16:05:27
0
دوسّر :
والله اسهل من المتوسط
2026-06-21 17:58:49
0
k :
خاص
2026-06-18 17:07:03
0
آيلي السوري :
يب صعب اول ثانوي وثاني
2026-06-19 08:55:58
0
الزهراني🇸🇦 :
يا رجال انا ما اذاكر إلا ب اختبارات بس ولا افتح الكتاب و جبت ٩٢ كل شي سهل .
2026-06-18 14:42:15
0
عبدالهادي :
اسهل مرحله في ثانوية والله
2026-06-18 18:30:36
0
" ️" :
صعب صعب مره
2026-06-20 02:21:34
0
.. :
الزميل
2026-06-18 06:39:22
2
966+ :
اسهل مرحله
2026-06-18 11:42:44
0
𝐀 :
اسهل مرحلة ثانوي
2026-06-18 11:22:33
0
مغلق⚠️‼️ :
أصعب اختبار💔
2026-06-26 14:59:19
0
M X Q 🇬🇧 :
اووهه علم بيئه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا لا الله يقويك
2026-06-18 13:41:39
0
0-t :
😂😂
2026-06-18 12:00:16
0
To see more videos from user @aiaia161, please go to the Tikwm
homepage.