@abdou_haa3:

A B D 🔱
A B D 🔱
Open In TikTok:
Region: DZ
Thursday 18 June 2026 06:49:19 GMT
289768
19058
431
6101

Music

Download

Comments

ceryne43
Ceryne❤️ :
A39
2026-06-20 14:45:27
220
its.manal.here21
🌹Manal🌹.lux :
ki ghaya😍
2026-06-21 02:27:19
46
l.213291
L.213 :
aujourd'hui c'est mon anniversaire 🥹🤍
2026-06-21 22:09:42
12
mn.db8
♕ Amine/أمين 🇩🇿🐊 ♕ :
نعمة ربي لاحول ولاقوة الابالله
2026-06-20 09:15:59
75
urfv_assil1
𖣂 :
wach sf
2026-06-21 01:30:14
8
jamaljam12
🪬 :
RBI yhdi Maa khl9 ♥️
2026-06-20 17:44:03
24
37__zaki
𝐙𝐀𝐊𝐈🇩🇿🥷🏼 :
😍
2026-06-20 15:45:19
20
To see more videos from user @abdou_haa3, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

نحن ما دخلنا حياة بعض عشان نكون خصوم… ولا عشان كل زول يحسب للتاني أخطاءه وينتظر لحظة يردها. العلاقات اتوجدت عشان الإنسان يلقى فيها وطن صغير… مكان يرتاح فيه، يحكي، يضحك، ويكون على طبيعته بدون خوف. عشان يكون في زول تسند عليه لما تتعب… وهو يلقى فيك السند لما الدنيا تضيق بيه. لكن أحياناً بننسى الهدف الحقيقي من وجود الناس في حياتنا… وننشغل بـ”قال شنو؟ عمل شنو؟ اتغير كيف؟” لحدي ما تتحول المودة لمحاسبة، والقرب لمسافة، والحنية لمعركة. أي علاقة مهما كان اسمها… صداقة، أخوة، زواج أو أهل… ما بتعيش بالقوة، بتعيش بالرحمة. بالكلمة الطيبة، بالاحترام، وبإنك تختار تحافظ على قلب الزول البقدرك. 💜 لأنو في لحظة معينة، كثرة الجرح والنقاشات القاسية بتخلي كل طرف يطلع أسوأ نسخة من نفسه… وكل واحد يفتكر إنو هو الضحية وهو الصح. لكن الشخص الناضج بعرف إنو الانتصار الحقيقي ما إنك تكسب النقاش… الانتصار إنك ما تخسر الإنسان. نحن اتخلقنا عشان نكون أنس لبعض… عشان نطبطب على بعض… مش عشان نكسر بعض.  #حبو_بعض 🫶🫰💜 #كجونكات_حتي_يرث_الله_الارض🎤👌💜
نحن ما دخلنا حياة بعض عشان نكون خصوم… ولا عشان كل زول يحسب للتاني أخطاءه وينتظر لحظة يردها. العلاقات اتوجدت عشان الإنسان يلقى فيها وطن صغير… مكان يرتاح فيه، يحكي، يضحك، ويكون على طبيعته بدون خوف. عشان يكون في زول تسند عليه لما تتعب… وهو يلقى فيك السند لما الدنيا تضيق بيه. لكن أحياناً بننسى الهدف الحقيقي من وجود الناس في حياتنا… وننشغل بـ”قال شنو؟ عمل شنو؟ اتغير كيف؟” لحدي ما تتحول المودة لمحاسبة، والقرب لمسافة، والحنية لمعركة. أي علاقة مهما كان اسمها… صداقة، أخوة، زواج أو أهل… ما بتعيش بالقوة، بتعيش بالرحمة. بالكلمة الطيبة، بالاحترام، وبإنك تختار تحافظ على قلب الزول البقدرك. 💜 لأنو في لحظة معينة، كثرة الجرح والنقاشات القاسية بتخلي كل طرف يطلع أسوأ نسخة من نفسه… وكل واحد يفتكر إنو هو الضحية وهو الصح. لكن الشخص الناضج بعرف إنو الانتصار الحقيقي ما إنك تكسب النقاش… الانتصار إنك ما تخسر الإنسان. نحن اتخلقنا عشان نكون أنس لبعض… عشان نطبطب على بعض… مش عشان نكسر بعض. #حبو_بعض 🫶🫰💜 #كجونكات_حتي_يرث_الله_الارض🎤👌💜

About