ليش ما ذكرت الخنزير. لان اغلب دول اوربا والامريكيتين واغلب العالم من غير المسلمين يأكلون الخنزير واعتقد هو الاكثر بين الحيوانات
2026-06-18 09:21:28
4
أبن الداخليه :
عندك الأرنب رقم مبالغ فيه لأن كميه الأرانب ليس بهذا العدد هيه اصلا قليله يعني انا عمري ٣١ سنه ماكل تقريبآ بكل عمري ٣ او ٤ أرنب
2026-06-18 19:51:39
3
ابو لين :
من اكذب ما قرأت
2026-06-19 12:34:26
4
بـنـدر :
نسيت الجِمَال
2026-06-18 22:06:49
0
LegendaryK :
الارنب حرام
2026-06-20 09:32:07
0
Balance ⚖️ :
اعتقد هذه احصائية غير دقيقة ثانيا السمك أيضا تعتبر من الحيوانات ولم يتم ذكرها وهي الأكثر اللحوم تاكل في جميع دول العالم
2026-06-19 12:27:33
1
نٌـــسلان :
السمك الدجاج أكثر شيء أستهلاكاً
2026-06-18 09:37:13
2
فنان تشكيلي إبراهيم عياد 🇪🇬 :
كلام فارغ وضعك الجاموس علي رأس القائمه اكبر خطأ بما اني كنت فلاح فالجاموس يستغرق وقت أطول في النمو والتكاثر عن الأبقار مما يجعل صعوبه تفريط مربي الماشية في التخلي عن الجاموس خصوصا ألبانها التي ايضا تجعل من صعوبه تفريط فيها وهي لا تباع للذبح الا اذا شاخت أو حصل لها كسور أو عجل ذكر اما الأبقار هي علي رأس القائمه
2026-06-19 17:55:52
1
HAKEM❤️ :
من جالس يعد ارقام غير صحيحه
2026-06-19 09:57:01
0
السحاب الممطر :
الحمدلله تركنا الدجاج والبيض 😂😁👍🏻
2026-06-18 07:38:42
2
Ritadj _30_07 :
والجمل🙂
2026-06-19 16:46:53
0
تركي :
وين السمك 😳
2026-06-19 19:24:37
0
Fouad alhaj :
الارنب😳😳😳
2026-06-18 09:10:45
1
مرتضى الطفيلي :
الارنب شكو
2026-06-18 09:52:37
0
yahia :
انا اكل دجاج 🐔 يوميا 🥰
2026-06-18 17:45:22
1
mohamed al enizy :
ارقام عشوائية
2026-06-20 01:36:45
0
زهراء حسن حكيم :
الشيعه ما ناكل أرنب
2026-06-18 15:54:53
1
شوشه عادل :
نسيت السمك
2026-06-18 23:10:46
0
الجبل الاشم :
الابل
2026-06-19 07:54:49
0
Washington🇺🇸 :
2026-06-19 08:38:04
0
كيف السبيل :
معلومات كلها كذب عدد سكان الأرض ٧ إلى ٨ مليار
2026-06-19 08:45:29
0
المعتصم بالله :
الدجاج انخفض استهلاكة هذة الايام
2026-06-19 12:49:04
0
Emad Algharib :
مو صحيح
الأسماك أكثر من البط والوز والارانب
2026-06-21 01:49:38
0
Salwan :
اوكي معقول هالارقام
2026-06-18 10:50:59
0
To see more videos from user @awaadd6, please go to the Tikwm
homepage.