وليشهد الله اني في ضيق وهم كبير فأين انتم يا أربعين غريب ادعو لي بفك الكرب و زوال الهم والسعادة لي ولكم بالمثل اللهم لا أسألك رد القضاء ولكن نسالك اللطف فيه
2026-06-21 15:17:09
26
Katiya Bahar :
الحمد لله والشكر لله ياربي تخلي ليا خويتي قرة عوينتي منفوتها متفوتني والله يرحم بابا ويطول في عمر امي
2026-06-27 16:33:56
1
ام بلورة :
hiremoni khoti minesilat Rahim lah yakhod fihom leha9 konet kayimechi 3aned kolewaheda fihom okayi3ejibeni nifetich 3ela 3aila kamela walakin makhalawenich bilehi9ed life9alebom
2026-06-21 12:26:36
1
ni3ma :
هدشي اشيخنا قبل وفاة بابا الله يرحم للأسف 😔😔😔😔
2026-06-27 00:38:52
3
salima :
الى خلات زوجة اخوك يا اخى الفاضل
2026-06-21 13:41:12
6
maroc :
BarakAllah oufik
2026-06-27 15:57:14
1
ام البنين :
جزاك الله خير الجزاء
2026-06-21 13:00:19
3
Daris Abdo Halala :
كتسودو دانيا قدام العباد راه هد شي كان في زمن صحابة .
-
2026-06-22 00:11:10
1
madame foufou :
2026-06-22 23:35:56
1
عصافير :
أدعو معي ربي يهب لي ما في نفسي الله يرحم البطن لي جابكم
2026-06-21 23:14:16
1
Souad El :
2026-06-23 10:43:24
1
oum khawla :
جزاك الله خيرا
2026-06-22 21:35:19
1
abo yaakoub :
الحمد الله
2026-06-21 23:10:43
1
Zayd Mohammed Reda :
والله حتى كلامك صحيح كنكون معصبة في داري كنمشي عند اخوتي كنجي فرحانة الله يخليهم لينا ياربي ديما جامعينا ومفرحينا
2026-06-21 16:49:27
1
siham quenn📍🧚🏻♀️ :
الحمدلله علي نعمات قلوب صافية 🤲🥰
2026-06-21 18:34:16
1
kadija244 :
جزاك الله خيرا
2026-06-21 23:15:03
1
Daris Abdo Halala :
حمدو الله باقي الخير نتوما مالكم اصحبي لخير كاين واشريف راه رسول الله صلا الله وعليه وسلام لازال خير في اومتي حت تقوم ساعة الله يهدكم اصبحي
2026-06-22 00:09:52
2
رمانة :
لم تبقى لا أخوة ولا احباب والله ياشيخ انا توفي زوجي بقيت وحيدة وعندي اربع أخوة لم يسأل عني احد
2026-06-27 21:30:06
1
aziza :
جزاك الله خير الجزاء
2026-06-26 16:11:22
0
Assil Moussaoui :
الله احفظك ال
2026-06-24 12:47:41
1
ess kha :
ادعوا لي مع ابني الله يوفقه و ينجحه
2026-06-21 18:43:03
1
zhor :
كلام جميل جدا وصحيح،غي خاص القلوب فعلا تكون صافية ماشي الواحد يتجمع تحت سقف الدر الكبيرة ومللي يمشي للدار الصغيرة يبقى ياكل ف لحم كل من كان مجمع معاه وهذا هوا الواقع للاسف😔
2026-06-22 04:39:46
1
nour :
فعلا هادي هيا الحقيقة نبغي الأخوات ديالي من قلبي بلا مايعطوني الحمد لله وشكر لله نبغيهم غير مزيانين ولكن كانشوف بعد الأخوات مع خوتهم طماع قتلهم ماعطانيش وزيد وزيد دكشي هو إلا بغا يعطني الله يكتر خيرو لكن والله عمري طماع فيهم هكدا تربينا من الأول الحمد لله
2026-06-22 19:05:13
2
أملي بالله :
أخ زوجي مسك عليه الله بغا يخرجني أنا ولادي من دار لوراثة لزنقة والله مبقات لعائلة مبقات خاوة
2026-06-22 15:40:14
1
To see more videos from user @atar_salih1, please go to the Tikwm
homepage.