@zsyel8: finally found a perfect top para sa mahilig sa tita fit🥹💗 #poloshirt #ootdfashion #titafits #casualoutfits

𑣲michtrylistꫂ❁
𑣲michtrylistꫂ❁
Open In TikTok:
Region: PH
Thursday 18 June 2026 11:23:21 GMT
1617
23
5
11

Music

Download

Comments

urfavmkat
mkat :
Lakas maka Tita outfit
2026-06-20 12:59:40
1
camsfinds50
carti :
boost
2026-06-26 04:10:59
0
shel.lyy5
shellyy✯ :
lakas maka tita vibe
2026-06-18 11:34:25
1
To see more videos from user @zsyel8, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

حسنًا .. على الأغلب ان كلنا سنلتقي دائمًا بمن ينسب الأمراض النفسية للبعد عن الدين أو يربطها بقوى ميتافيزيقية وغيبية أخرى كأوهام الجن والسحر والعين و غيرها ..الأسوأ من هذا كله، هو الجهل الكبير بخطورة المشاكل النفسية ،حيث تجد سخرية واستخفافًا بالمرضى وتبريرًا لعلتهم بمنطق يثير الشفقة . مثل (لأنه بعيد عن الرب، لأنه لا يصلي، أكيد عامل الشر في حياته ولأنه شخصٌ عاصٍ)... وكأن خلايا الدماغ وهرمونات السعادة تنتظر جدول صلوات الشخص لكي تعمل، أو كأن الإيمان يمنح حصانة بيولوجية سحرية ضد الجينات والصدمات! بناءً على ما رأيت، قد تمنيتُ لو يكون هناك وعي كبير بأن الأمراض النفسية خطيرة بقدر الأمراض الجسدية، وأن المرض النفسي ليس عيبًا ولا بد أن يُعالج طبّيًا وكيميائيًا. لكن المضحك المبكي هنا، هو أن هذا الوعي البدائي عندهم يتقبل تناول العقاقير لعلاج البنكرياس عند الإصابة بالسكري، لكنه يصاب بالهلع ويرى الفصام أو الاكتئاب كلعنة روحية تتطلب الذهاب إلى أحد الدجالين لعلاج هذا المس الشيطاني المفترض  (يفترضون عبثًا أن كائنًا خفيًا ترك مجرات الكون كلها ليتفرغ لتعطيل دماغ شخص بائس لمجرد أنه دخل الحمام بساقه اليسرى) إذا كنتَ مريضًا فعلًا، إياك ان تسمع كلام المصري على اليوتيوب
حسنًا .. على الأغلب ان كلنا سنلتقي دائمًا بمن ينسب الأمراض النفسية للبعد عن الدين أو يربطها بقوى ميتافيزيقية وغيبية أخرى كأوهام الجن والسحر والعين و غيرها ..الأسوأ من هذا كله، هو الجهل الكبير بخطورة المشاكل النفسية ،حيث تجد سخرية واستخفافًا بالمرضى وتبريرًا لعلتهم بمنطق يثير الشفقة . مثل (لأنه بعيد عن الرب، لأنه لا يصلي، أكيد عامل الشر في حياته ولأنه شخصٌ عاصٍ)... وكأن خلايا الدماغ وهرمونات السعادة تنتظر جدول صلوات الشخص لكي تعمل، أو كأن الإيمان يمنح حصانة بيولوجية سحرية ضد الجينات والصدمات! بناءً على ما رأيت، قد تمنيتُ لو يكون هناك وعي كبير بأن الأمراض النفسية خطيرة بقدر الأمراض الجسدية، وأن المرض النفسي ليس عيبًا ولا بد أن يُعالج طبّيًا وكيميائيًا. لكن المضحك المبكي هنا، هو أن هذا الوعي البدائي عندهم يتقبل تناول العقاقير لعلاج البنكرياس عند الإصابة بالسكري، لكنه يصاب بالهلع ويرى الفصام أو الاكتئاب كلعنة روحية تتطلب الذهاب إلى أحد الدجالين لعلاج هذا المس الشيطاني المفترض (يفترضون عبثًا أن كائنًا خفيًا ترك مجرات الكون كلها ليتفرغ لتعطيل دماغ شخص بائس لمجرد أنه دخل الحمام بساقه اليسرى) إذا كنتَ مريضًا فعلًا، إياك ان تسمع كلام المصري على اليوتيوب

About