و لكن ذلك الإبن البار هو من يلقى الصدمات من الوالدين
2026-06-18 16:33:09
396
Sâada zina 🇩🇿 :
انا 46 وهي 71 مريصة وما تزوجت الا لحتى ارعاها
2026-06-19 15:16:00
178
User_1320267 :
الوالدة تاعي أنا حنين عليها اكثر من خويا مرات تكون خاصتها حاجة دوا ولا اي حاجة نظل هايم برا فالليل ماندخلش حتى نجيبهالها وفلخر لازتلو ليه تحبو اكثر مني ماتقولوليش تحبكم في زوج الإنسان يحس إذا كانو يفضلو وحداخر عليه
2026-06-19 14:23:25
11
Fatima Inabi :
ولكن الابن البار توفي ادعولي بالرحمة جزاكم الله خير
2026-06-21 20:27:11
8
The Queen 🥀🥀👑 :
احيانا لا يحسنون الاختيار!
2026-06-18 18:03:25
25
abdo :
رغم ما كنت أقدمه لأبي من حاجيات ، بعد وفاته إكتشفت أني لم أوفيه حقه وندمت على كل لحظة لم أقضيها بجانبه رغم أني كنت أجلس معه كل يوم . رحمك الله يا أبي .
2026-06-19 17:20:29
24
🇹🇳wiwiaouma🇹🇳🇹🇳🇹🇳🇹🇳 :
أنا وليت نحسهم ابنائي و حياتي كلها ليهم
2026-06-20 18:53:45
13
Hayat Hayat :
الحمد الله عجوزتي ربي يرحمها ختارتني أنا الوحيدة من بين سبعة عرايس باه تبقى معايا ومع ولادي والحمد الله اللي ربي قدرني ورفدتها حتى توفات ربي يرحمها ويوسع عليها
2026-06-18 20:41:42
25
جندي الله :
نعم انه اخي الصغير يحبانه اكثر مني ولكن ذلك لا يقلقني المهم ان اراهم مرتاحين
اما انا حتى نفسي لا تطبقني بسبب تققلب مزاجي
اسأل ربي ان يشفيني
من يريد لي الخير يدعوا لي بالشفاء التام
2026-06-22 23:15:21
6
🇧🇪🇩🇪The King Y🇩🇿🇵🇸 :
انا بار بيهم وطايعهم لدرجة اني ضحيت بفرحتي وسعادتي على جالهم ولكن للاسف لست سوى بنك مصرفي او بواب او خادم بالبيت😭😭😭حتى اني في بعض الاحيان احس انني لست ابنهم.
2026-06-22 17:29:12
6
👑 la reine 👑 :
بصح انا العكس والديا اختارو الابنة الغير بارة والعائقة والتي تشتمهم في كل ثانية وتخلو عن الابنة البارة التي تتسول الحنان من والديها خلاصة القول( الوالدين زهر وأنا معنديش زهر فيهم) 😢😭
2026-06-19 20:27:07
23
امل الحياه :
لحضه ادراك أصبحت اما لأمي هي ثمانون وانا 48واتا جالسه معها الحين
2026-06-19 17:18:04
38
Sousou alger :
انا اصبحت ام لي امي و ابي انا البنت الصغيرة و تحملت كل المسؤلية مع والديا و رفضت الزواج من أجلهم و احمد الله على كل شيء انشاء الله ربي يشفيلي أمي يا رب
2026-06-19 20:32:16
9
وريدة :
انا والله53سنة مع يما 88سنة😞
2026-06-18 21:49:05
21
الجوادي :
انا بكر ابي ساندته وساعدت امي في كبرهم وكنت لهم الخادم الوفي والحمد لله وعند فراق كل منهم كنت احضنهم واذكره الشهادة الله يرحم امي وابي ويجعلهم في الجنة
2026-06-23 18:19:56
6
🌟جميلة الاثر🤲 :
انا البنت الكبيرة البارة بالوالدين الحمد لله على كل حال رضا الله من رضا الوالدين
2026-06-19 15:20:48
8
tLm :
الحمد لله ربي عطاني هذه النعمة بين 8 الخوت
2026-06-18 16:26:24
8
Hiba :
الله يسمحلنا من الوالدين وربي يرحمهم برحمته الواسعة... تستاهل عليها مليار قلب اخي الكريم🙏🙏🙏
2026-06-18 14:28:09
11
supervisour5 :
كنت تلك البنت الباره وتركوني لوحدي بالهدنيا وانا اعطيتهم كل حياتي وتركت ملذات الدنيا ومافيها من اجلهم الى ان وصلتهم الى البيت المعلوم.وعزاء الوحيد ملتقانا في الجنه🥺
2026-06-19 16:40:50
7
Osama :
يارب اشفي امي
2026-06-19 23:54:36
8
وليد كرعاني :
42 سنة و انا بجنبهم فلوسي و صحتي لاهم الحمدالله و متجينيش مرا و تقول خليتني خديما لاهم ديجا قلتها وحدا خطبتها هاني خليتهالكم الدنيا لكم امي و بابا هما دنيتي و حياتي و ربي يفضلهم و يبارك في عمارهم ❤️❤️❤️
2026-06-19 10:34:26
14
❤️👩❤️💋👩💔🥀 :
انا 33 مع امي 75 سنة ربي يحفظهالي راهي مريضة ادعولها ربي يرفد عليها الهم و الغم
2026-06-19 11:09:47
7
👑 بنت المملكة المغربية 👑 :
فعلا انا 😭🥺😔 ياربي يقدرني نفرحهم
2026-06-19 20:44:35
5
hamid :
رحمة الله عليك يا أمي الحبيبة الغالية وعلى أبي والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات اللهم امين يارب العالمين
2026-06-18 16:08:45
7
To see more videos from user @hamid..r16, please go to the Tikwm
homepage.