مهما كانت جودة المطعم وسمعته كلّها سيئة.. مافي افضل من اكل البيت وبالذات من يدين الوالده 🫰🏻✈️
2026-06-26 10:17:11
1
AHMED :
كلها فيه افضل وارخص اجل كرزه ادفع 400 وانا اقدر اكل افضل ب200 مو معقول
2026-06-23 12:45:04
3
dj :
مصنف 👌
2026-06-27 13:57:22
0
الدانه 💖 :
زوجي مع خوياه يعرف كل المطاعم والكافيهات واذا طلعت معه يسوي مايعرف شي يوديني اطرف كافي عند البيت
2026-06-23 13:03:01
0
Abdullah Fayz :
الافضل عسيب والبقيه عاديه جدا
2026-06-27 11:14:01
0
M :
عسيب غالي على قل سنع فيه اللي افضل منه وارخص
2026-06-18 18:06:59
2
ابو نواف :
وش اسم الموسيقى ذي أكيد عبد الكريم عبد القادر بس يا ريت احد يفيدنا وش الأغنية
2026-06-25 09:47:20
0
La :
ذبيحه وعلى اقرب مطبخ وانظفهم وانتهى مطعم مين ربي نصير علك بكل مجلس 🤣🤣
2026-06-20 21:28:17
3
🌟بدارين🌟 :
فطور البيت يجمع القلوب ويديم النعمة ويحفظ الصحة والمال. ما فيه أجمل من لمة الأهل على سفرة واحدة في أول الصباح.
2026-06-22 03:30:51
2
بهاء عبدالعزيز :
وينك عن مطعم طوفوية !
2026-06-22 19:24:59
0
Slma3020 :
مافيه مثل الرومانسيه جوده كميه سعر زين اما غيره نفس لأطباق دبل السعر عندك مناسبه كبيره الرومانسيه عددكم قليل الرومانسيه او فريج صويلح
2026-06-26 20:38:00
0
lmlmlmlmlmlml :
نوماس واقطع
2026-06-26 13:21:14
0
asfar1122 :
مطعم عصري الحبه 98 خراط وش الزين فيه
2026-06-24 11:04:38
0
وليد بن خالد 🖊️ 💙 :
مطاعم 💸
2026-06-26 08:39:28
0
محمد🎖️ :
يمدحون مطعم شروق المائده البخاري😍
2026-06-26 13:31:14
0
Alegab :
المطاعم هذه لازم تنقرض لان ماعاد عليها إقبال مثل اول الناس صارت واعية وفاهمة الواحد لازم يدبر يفعل الأسباب بتدبير الأمور لان مدبرها الله سبحانه البارح كنت مع شباب وكلهم ماشاء الله اللي مهندس واللي طبيب وقفنا عند مطعم مشاوي مشهور شفنا السعر قام قام واحد قال والله غالي وفعلا يعتبر غالي قال ودكم نروح مطعم كبسات وفعلا رحنا مطعم كبسات وأخذنا حبتين مع إيدام تقريبا ما تجاوزت ١٢٠ ريال ومطعم المشويات ٣٥٠ طلبنا
2026-06-23 11:26:57
1
Dody.14 :
ضيف عليهم فينور 😍👍🏻
2026-06-20 11:13:57
0
روز آرات تنسيق الحفلات :
ثري يفوووووووز
2026-06-23 19:20:27
0
محمد قحطاني :
وش الاغنيه هذي معليش بس نغمتها كفو
2026-06-23 19:14:43
0
حماد العنزي :
وعسيب حلو الاكل بس اول مره اشوف نص دجاجه 58 ريال 😂😂😂😂
2026-06-24 10:48:28
0
.on1234 :
والبيت وش الفايده منه ما فيه مطبخ
2026-06-27 13:49:12
0
M&M :
للاسف مافيها خصوصيه تروح هناك تتسمع في سواليف الي جنبك
2026-06-23 22:55:01
0
k :
وين مطعم جبال صنعاء!!!
2026-06-24 03:26:27
0
علي :
مصنف الياسمين
2026-06-22 02:28:03
0
To see more videos from user @tjarb_food, please go to the Tikwm
homepage.