هدف أوتو وآل هايتاور بشكل عام كان سيطرة الدين على العرش
2026-06-18 22:37:47
134
يزيد :
اللقطه مركبه ولا متى ذي لاني ما اتذكرها ابدا
2026-06-24 03:58:55
7
𝑨𝑳𝑷𝑯𝑨 :
الحين يجون هبات كلير
2026-06-18 22:28:22
2
Abu Ahmed🐺 :
نزلت الحلقه يا عيال؟
2026-06-18 23:34:27
3
🇴🇲 مَرَوًّاَنَ :
متى ذا ؟
2026-06-18 20:03:44
0
8 :
وش ردت عليه
2026-06-20 12:25:38
0
Abdou_ken 💫💜🤍 :
الامير المارق 💜
2026-06-25 01:02:04
0
🇸🇦Reef :
الي المفروض هو الملك:💔
2026-06-25 12:34:50
1
🪽🇸🇦 :
ياحلقه؟
2026-06-24 11:17:36
0
Vindor :
اهخخخخ
2026-06-23 07:46:28
0
17 :
من العار وغير المنطقية انه محب للتارغاريان يكون محب للخضر لانهم ازالو شعار التارغاريان ووضعو شعار ال هايتاور ويجيك يقولك خضر وحاط شعار التارغاريان
2026-06-19 18:00:54
10
Ali Adnan :
ردت اكتب كيلر بس هذا والله قوي مايتقارن
2026-06-19 07:56:23
1
_ء__ :
چا ما دور ع شعرات تارغارين عد ولد رينيرا😂
2026-06-21 20:00:52
0
aegon-vl :
هم اسمهم الخضر لانو شعار ال هايتور
2026-06-24 11:25:41
2
𝐑𝐨𝐲 𝐃𝐞𝐌𝐞𝐨 :
ديمون ما كان يحارب من اجل رينيرا كان يحارب من اجل فخر وكبرياء التارغيريان وكان يعرف انو أبناء رينيرا الباستردس راح ينقتلو واذا ما انقتلو هو الي ينهيم وكذلك ينهي الخضر الي كانو عبيد للهاي تاور وفعلا الأمير المارق نجح واسترجع فخر التارغيريان وأبناءها هم الي حكمو ويستروس 🔥🔥
2026-06-24 23:07:13
1
مَـأَمُوْنٌ :
😁😁😁
2026-06-26 16:43:28
0
To see more videos from user @rhd7__, please go to the Tikwm
homepage.