@a_245_w: ملاحظه مهمه طلاب ، انت كطالب سادس من المفترض تكون قاري الفصل بالكامل مسائله وكلامياته مو فقط الثوابت ، لان اذا قريت الثوابت فقط ماراح تفهم شي بحكم انو الماده مترابطه ، لكن تحديد الثوابت يسهل على الطالب التركيز على بعض المواضيع لمراجعتها باتقان بيوم الامتحان بحكم ان الوقت ضيق ، بالتوفيق للجميع #طلاب_السادس #ثوابت_الكيمياء
استاذ اذا اقرة من الفصل الاول لل٦ دون كلاميات السادس شكد احصل؟؟
2026-06-22 19:02:32
1
تمكين :
اول ثلاث افصل كلاميات ومسائل وال4 وال5 فقط مسائل شكد أجيب؟
2026-06-23 12:51:55
1
asr.. :
@asr..:يا الله لگيت استاذ يجاوب ع طلاب😭
استاذ اذا درست كلاميات كل الافصل+اما المسائل الثوابت فقط شگد تجيب؟
2026-06-22 19:16:05
1
ࢪور🐾 :
يابة ماكو ثوابت هل سنه ادري متوبون اقرو كلشي بابا لتركزون على ثوابت و تعوفون الباقي الوزارة ماابيها امان ابد هل سنه متريد احد يجيب معدلات ف مجيب ثوابت اجيب اشياء مجاية قبل ابد ف نصيحة مني اقرو كلشي
2026-06-23 06:18:58
1
mart | مارت :
اريد اقره بس مسائل بدون كلاميات واريد اجيب 75 شقره؟
2026-06-22 15:43:13
1
محمد احسان الشمري :
أستاذ مسائل اول 6افصل كاملة
والكلاميات جميع الكتاب شكد
2026-06-21 07:13:36
2
ٖ :
ماكو هيج شي
2026-06-20 05:13:18
1
S :
إذا اقره مسائل اول ٥ افصل و السادس اقره فقط مسائل التسحيح شكد اجيب؟ و الكلاميات اقره فقط اول ٣ افصل
2026-06-20 20:19:25
2
علي رضا وفيق :
أستاذ إذا ادرس مسائل و كلاميات الفصل الأول و الثاني و الرابع و الخامس و السادس و ادرس الفصل الثالث و السابع كلاميات فقط فقط اشكد اجيب ؟؟؟
2026-06-22 00:04:07
2
افاطم💞. :
كلاميات فصل اول وثاني وثالث شكد عليهم
2026-06-22 06:32:24
1
𝒁𝒂𝒊𝒏𝒂𝒃 ♡ :
اني قاريه الفصول من 1 لحد 6 قاريه منه تسحيح وكلاميات واذا اقره كلاميات 7 فقط شكد اجيب
2026-06-22 21:21:12
1
AHMEDfox :
قاري اول ٥ افصل اكدر اجيب ٧٠؟
2026-06-22 19:22:32
1
. :
عادي اترك الفصل السابع؟
2026-06-22 03:06:45
1
To see more videos from user @a_245_w, please go to the Tikwm
homepage.