هه لن يكون سيئا ابدا بل لقائي ثمين لا يعوض و خاب من خسره..
2026-06-21 22:08:02
1
راوية راوية :
حقا انا اسفه
2026-06-18 14:40:39
4
Cãrå Mêllą :
لا اتأسف أبدآ على لقائي معكَ، وأنا على يقين بأن لقائي لم يكن سيئاً ولو أوحى كل العالم بذلك سأبقى في حياتك كشتاءٍ عاصف نعم هو سيء لكن كان له لابد أن يمر على هذا العالم لسببٍ ما.....
2026-06-20 15:57:08
1
Alia🎀 :
آسفة حقا 💔
2026-06-19 15:13:41
1
fatimaelshami :
القصة طويلة💔❤️🔥
2026-06-19 09:41:53
2
mody :
حقا انا اسفة 💔
2026-06-19 09:59:47
2
śشريان الابهرä :
حقاً 😔😔😔
2026-06-18 20:59:37
1
yacinebln0 :
ليتني لم اعرفكي
2026-06-19 18:09:43
1
✨️قنبلة'ه أبريل 🎀🧸 :
2026-06-18 14:56:32
2
Zidane Eldjawhar :
بعد مرور الوقت...كل ماممرت به هي حياة مغايرة في كل فترة..من حياتك..كان قدرا لا مفر منه فلا تنكر اللحظات الجميلة أبدا...وإعتبر أسوأها درسا وتأديبا من ربك الأعلى
2026-06-18 21:32:31
1
وتـينو . :
2026-06-18 14:36:24
2
وتـينو . :
إذا أصبحتُ. ذكرى تتجنبها، فأنا أعتذر
2026-06-18 14:36:56
3
yumi💫 :
تتنازل كثيرا .اليس هذا يكفي !
2026-06-24 21:20:46
1
كلمات مبعثرة وقلب مكسور🥺🥺😫 :
🥺🥺🥺
2026-06-18 17:35:16
2
🌸په يمان كوردستان fp ♥️🌸 :
🥰🌹🌹🌹🌹🌹
2026-06-18 15:41:14
2
angel :
🤝
2026-06-18 14:52:57
2
ÎSRAA ÎSÔÔ 🇹🇷❤🥀 :
😔🥹
2026-06-18 14:47:55
2
To see more videos from user @8.b.q.o, please go to the Tikwm
homepage.