@karar_tiktok: *آخر رسالة من كربلاء... وصية تهز القلب* 💔 كتبها سيد الشهداء الامام الحسين عليه السلام لأخيه محمد بن الحنفية قبل ساعات من واقعة الطف: *"أَمَّا بَعْدُ، فَكَأَنَّ الدُّنْيَا لَمْ تَكُنْ، وَكَأَنَّ الآخِرَةَ لَمْ تَزَلْ"* يعني شنو؟ يعني كل هالدنيا اللي نتقاتل عليها - بيوت، مناصب، فلوس، تعب - بلحظة تصير كأنها ما صارت. كأنك حلمت حلم وصحيت منه. بس الاخرة؟ الاخرة باقية وما الها نهاية. لا موت بعدها، لا زوال، لا وداع. *الزبدة اللي يريد يوصلهة ابا عبدالله النا:* عيش للباقي، مو للفاني. لا تبيع اخرتك بدنيتك، لان الدنيا دار ممر والاخرة دار مقر. سلام عليك يا حسين، علمتنا شلون نعيش بعزة، وشلون نموت بكرامة. ساعد الله قلبك وانت ترى اقرب ناس يتركك 😢 اللهم ارزقنا شفاعة الحسين يوم الورود 🤲 #الحسين_عليه_السلام #كربلاء #الدنيا_فانية #عاشوراء #يا_ابا_عبدالله