أحيانا لا يكون الفراق هو أصعب ما نعيشه، بل الذكريات التي تظل عالقة في القلب بعده. تلك اللحظات التي كنا نظن أنها عابرة، ثم اكتشفنا أنها كانت أجمل ما مر في أعمارنا. نحاول أن ننسى، أن نمضي، أن نقنع أنفسنا أن كل شيء أصبح من الماضي، لكن هناك أشخاصا يتركون داخلنا أثرا لا تمحوه الأيام.
2026-06-22 21:53:02
2
نواف اكتوووو ☠️ :
الوجع مافي الفراق الوجع في الذكريات 🥺💔
2026-06-19 17:46:35
5
الشهددد :
مافي زول بستحق دمعه خليك قويه
2026-06-19 08:03:59
6
بۣۗـۙرجۣۗـۙوُآڗيۣۗ 😎 🖤🥷✌ :
اصعب شعور ان تصبح غريبًا في مكان الذي كنت تشعر فيه انك تنتمي اليه 💔👑
2026-06-22 06:56:34
2
🥰مدام سفاري 🥰 :
حبيبي خلاني امبارح مجروح كتير والله العظيم لكن عوض الله اجمل 💔😔😭
2026-06-19 17:33:17
4
Tota :
أصعب شي الخزلان ممن تحب ........ بعد حب دائم ٤ سنيين اعرف انو بعد يومين عرسووووو💔💔💔💔💔😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭
2026-06-19 15:08:01
1
خليل عبدالله :
هههههه
2026-06-21 05:54:07
1
البطحاني خال محمد :
وفي زول بيجدع النعمه. دي 🙁
2026-06-20 20:31:10
1
بت مستهبله :
م عارفه بس قلبي مات تجاهه الحاجات دي بقي م فارق معاي قعدت حبابك مشيت حبابك الحمدلله قلبيي كده مرتاحح وطمن الحمد لله رب العالمين 🤍
2026-06-20 13:47:05
5
🔐🖇ود الكواااهلة500🔐🖇 :
والله انتي حقو م تنزل منك دمعه 🥹
2026-06-19 20:08:01
3
حسكو :
معليش ي جميل يمشي ويجي واحد احسن منو يقدر الجمال ده
2026-06-19 20:54:01
1
ابو رفيده ✌️515 :
لي حل ماني خابر 💔🚶
2026-06-20 09:19:03
1
بت ابوها ❤💓 :
ويـخذلـك من ڪنت تشڪي لـه عـن خـذلان الاخــريـن...!😪💔*
2026-06-19 06:43:52
1
حلفاويه ❤️❤️ :
يمشي ويجي احسن منو ي غاليه 🥰🥺
2026-06-20 09:16:48
4
⚡️ÃĤMẸĎ 🥀🕸 :
ح يطلع ترند وربي ♥️
2026-06-19 18:23:23
1
ضياء الدين :
هو يعني البكي دا بقي شوفوني برضو ببكي ولا كيف
2026-06-19 09:04:14
1
ابو تالين 👑❤ :
الكراش 🥺
2026-06-20 09:20:58
2
To see more videos from user @toota75258, please go to the Tikwm
homepage.