بصحتك أخويا الصابيري عيش اللحظة و استمتع آش عند بنادم مايقوليك . أنا شخصيا كنتمنى نمشي الميريكان تا أنا و نعيش نفس اللحظات . و نتا مشكور حيت كتبارتاجي معانا دوك اللحظات و كتخلينا نعيشوها معاك .
2026-06-19 11:43:37
3
Darna Fiw :
من حقك اسيدي وانا نهار مشيت كان نفس الفيييلينغ 😁😁
2026-06-19 13:33:17
3
M Sam :
عندو الصح ميركان قارة بوحدها لا علاقة مع اوروبا
2026-06-19 03:32:14
4
To see more videos from user @ahmedsaabiri, please go to the Tikwm
homepage.