مكان العمارة الان فندق نارسيس وكان فيه قبل قهوه المساء تسجيلات الشراع
2026-06-18 18:34:43
34
ABU SAUD :
من يتذكر كوفي لوك اب اللي كان حاط دوريه برى؟
2026-06-18 21:39:17
7
ahmed_ksa_1982 :
يا زين هالمكان ويازين دكته وإطلالته على إشارة شارع التحلية يازين أيامه تكفى ❤️🫡
2026-06-18 18:56:56
4
Esam Mesar :
كان مدرس الله يذكره بالخير يدرسنا خصوصي فيه.. وكان يستانس اذا قلنا له وش نطلب لك😂 مش لازم ياجماعة عاوزين نركز مش جايين نشرب حاجة ويطلب نص المنيو الله يسعده ويجزاه عنا كل خير 🤍🤍🤍🤍
2026-06-18 22:15:16
5
Angel Eyes :
من يذكر 747
2026-06-19 00:07:53
1
𝑨𝒏𝒐𝒐𝒅 ♛ 🐅 :
نزل عن ملاهي عبقرينو
2026-06-19 11:24:32
0
مشعل الحميدي Ⓜ️ :
هذا شارع التحلية وكان فيه ستريو الشراع جنب المساء 👌
2026-06-20 07:56:12
1
Abdulaziz :
الله يسامحك حسابك يوجع القلب، يذكرني بأماكن راحت وناس فارقونا وحياة كانت بسيطة وجميلة الله المستعان. من غير ادنى مبالغة كل محل او مكان تحط عنه منشور لي فيه ذكرى 💔
2026-06-18 18:59:20
6
The high priest :
ياااااه عالزكريات
فاكر المكان ده فاكرو كويس
ارقوكم كفايه حنين مش آدر
2026-06-18 23:22:49
1
Abdull :
مكان نارسيس تراها قريبة
2026-06-19 00:15:11
0
Nouf :
اذكر كان فيها عيادة الدكتور فيصل الساعاتي اشغلت اهلي كل مامريت لازم اقرا لوحته😂
2026-06-19 00:34:03
0
MMSSiSS :
اذكرها كنا نمرها قهوة المساء بهالمكان الي بالصوره واستمرت كم سنه وبعدها اظن انتقلت الي طريق الملك عبدالله مع تقاطع الملك فهد وبعدها انتقلت الي مبنى مجمع العروبه واتوقع انها مازالت فيه وحسب علمي صارت لاوونج الان يعني الي الطريق المنحدر
2026-06-19 11:10:52
2
w33138 :
الحمدلله حطيتو شي ما اذكره 🥹🥹🥹
2026-06-18 22:57:14
2
̶K̶h̶a̶l̶e̶d̶ :
قهوة المساء تقاطع شارع العليا مع شارع التحلية
2026-06-19 12:54:00
1
Fwz :
كان الوالد يداوم فيه الله يعطيه الصحه ،بشركه سمارك للبترول اللي ندمجت مع ارامكو لاحقا
2026-06-18 23:25:44
1
LAY :
الله ايام كنا نلعب سكيت هنا هذي بضبط نارسس الاوتيل اللي في تحليه
2026-06-20 13:55:09
0
ALMAJED :
(( مقهى المساء )) ،،، الله يالدنيا 💔 ذكريااااات كان من أجمل الأماكن وموقع مميز 👌🏻
2026-06-18 20:56:41
1
𝐍.𝐀.𝐐 :
يالله يذكريات
2026-06-18 18:30:27
0
user6138602969616 :
كنت اشتغل بمركز طبي فوق واخذ غداي من تحت
2026-06-22 07:06:42
0
Abdullah A Alsinani 🇸🇦 :
كنت اجيها ليله خميس منتصف الليل القى فيها اعلاميين و صحفيين وجرايد تقدر تقراها مع كوب قهوتك مجانا 🤩🥹
2026-06-21 20:56:08
0
yazeed.net :
كانت مكان فندق نرسيس
2026-06-20 21:09:12
0
ابو إبراهيم :
قوة المساء عام 2005 اذكر وقتها واحد شاري المحل بنص مليون ووقتها كنا نقول السعر غالي😁
2026-06-22 05:25:28
1
مدينة القدية :
كثير محد يعرف الموقع 😂
2026-06-20 17:42:25
0
عبآدي_83 :
للي يقول نارسس اعتقد هذه العمارة اللي اول ما تاخذون يمين من خدمة اشارة التحلية تصير على يمناكم حتى فيه استديو الشراع نارسس قدددام وشكراً
2026-06-20 13:20:04
0
khalid81sa :
ياسلام👌
2026-06-18 18:32:42
0
To see more videos from user @nostalgia.3gp, please go to the Tikwm
homepage.