كلام امي ليا الله يرحمهاا وان شاء الله في الجنة والحمدالله وانا نوصيه لبنتي ..ان شاء الله كيف ما يقولو امشي بالنية وارقد في ثنببا وربي في الوجود سبحانو ❤️❤️
2026-06-19 09:26:54
3
✅mera❤mera :
محلاه كلامك
2026-06-18 18:42:50
3
Khira Hammami558 :
يا حسر
2026-06-19 20:01:01
1
Elgabsi Lotfi :
يرحم لام لجابت
2026-06-19 18:32:02
2
فادي الشكري :
انا تزوجت في 2017 قعدت مزرتش دارنا بعد عام و4 أشهر باش زرتهم 😥