"أود أن أخبرك بشيء جميل.. صوتك في تلاوة القرآن له أثر عجيب في نفسي، حتى إن آية قرأتها بصوتك بقيت عالقة في قلبي، وألهمتني أن أكتب عنها خاطرة في كتابي الجديد.
ولعل هذا يذكرنا بألا نستهين بأي عمل صالح مهما بدا بسيطًا؛ فكلمة طيبة، أو تلاوة خاشعة، أو نصيحة صادقة قد تلامس قلب شخص لا نعرفه، وتترك فيه أثرًا يمتد لسنوات.
نحن لا ندري بأي عمل ندخل الجنة، ولا نعلم كم قلبًا قد يتغير أو يهتدي بسبب أمر ظنناه صغيرًا. فجزاك الله خيرًا على هذا الأثر الطيب، وبارك الله في صوتك وجعله شاهدًا لك لا عليك."🌿