أكثر الجروح عمقاً لا تأتي من الأعداء، بل من الأبواب التي تركناها مشرعة لمن ظننا أنهم أهل للثقة.
في مرحلة ما من حياتك، ستدرك أن العتاب المستمر بلا فائدة، وأن محاولة إصلاح من لا يرى خطأه هي مجرد استنزاف لروحك. نحن لا نتحول إلى أشخاص سيئين أو نحمل الحقد في قلوبنا، نحن فقط نتعلم الدرس بالطريقة القاسية. نتعلم أن نعيد كل شخص إلى مكانه الحقيقي خارج حدود مساحتنا الآمنة.
2026-06-21 18:01:32
1
Abdallah...Aden🖤 :
بس انا بلا احساس ابدن قولولي كيف يجي
2026-06-19 18:09:52
3
alshameery1 almeter 🌨️ :
ليش بالعكس أنا كلهم لكن وين يا ولد 😂
2026-06-21 04:57:16
1
Allll____Aiiiiiii zz :
ليت
2026-06-19 08:09:56
1
الدنيا تدور الدمعه تصبح سرور🫡 :
لا يوجد انسان لا يحس ولكن هناك كلام قد يمنع الدخول
2026-06-19 23:21:26
1
عبدالله اسماعيل :
اناءتعبتءمنءالتضارءواتيءتتخريءعلي
2026-06-24 10:50:00
0
فـ⃪لاެـ⃪ِنة|𝑭𝒍𝒂𝒏🖤⤿• :
ياريتتت والله
2026-06-21 02:17:58
1
Otman Almoulatoum :
N écoutes pas ne regardes pas ne sens de rien chacun pour soi et dieu pour tous soyez solide avec ton milieu et rappelles toi bien quand tu es en problème qui t aide de ces personne