اقسم بالله غير عندك الحق رحت عند واحد عاودتلو حبات يقربعو نحيتهم صافيين خدمها بي c1
2026-06-18 20:20:58
4
عبدلله عبدلله :
شكرا
2026-06-19 07:19:01
2
Sm Sm :
انا خدمولي بهدك لي قولت عليها رهو كامل يقربع و سيرتو وين خلطوها بسيمان بارك الله فيك على معلومة
2026-06-18 22:36:17
2
ayoub déco+ :
👌💪تحيا لك
2026-06-18 22:50:04
1
Ya Ssine :
بارك الله فيك اخي على المعلومات لكن الجهلة ما يعرفوش قيمة المعلومات هذي
2026-06-18 23:37:13
1
KACEM ABBOUNA :
سلام c2 تصلح في درجة حرارة 50 /60
2026-06-18 20:45:05
1
Hasni Khan :
بارك الله فيك خويا ربي يجازيك ويجعلها في ميزان حسناتك
2026-06-18 20:42:17
1
alicherif18 :
بارك الله فيك أخي الكريم على المعلومات 🥰🥰
2026-06-18 21:46:29
1
azzeddine :
جزاك الله خير اخي كلام صواب وفقك الله
2026-06-19 07:48:26
1
Mon Pitcho :
سلام خويا كارلور بروفيسيونال كاش خدمة راني هنا بليدة ألجي
2026-06-18 20:17:51
1
Mus 2026 :
اخي نقدر ندير فايونس بهذا سيماكول فوق بلاطر في كولور ؟
2026-06-18 20:21:29
1
hassan :
تصلح بيهم أكل كي تكون علابالك واش تدير وماتصلحش كي تكون جاهل
2026-06-18 20:24:10
0
Mourad Bou :
رياض ربي يحقظك انت استاد او معلم او راك تاجر راك دير في خير ربي يسطرك
2026-06-19 06:44:53
0
talin lovely :
بارك الله فيك على النصائح مديرش على الانتقادات انا شخصيا راني مع الخدمة و نتبع فيك
2026-06-18 20:16:26
1
mourad amara :
السلام عليكم
حبيت نسقسيك خويا عندي كارلاج عوج بزاف و حبيت نحيه و ندير دال دوصول
هل نحي البلاتفورم القديمة تاع الكارلاج حتى نوصل للدالة و ندير شاب جديدة و لا نقدر ندير شاب فوق البلاتفورم القديمة تاع الكارلاج
و شحال السمك القليل المسموح بيه تاع لاشاب
2026-06-18 20:18:35
1
Fouzi Krimi :
كاين لي معندوش
2026-06-18 21:12:40
0
عامر لتركيب السيراميك والرخام :
نتا توريلهم لقمر هوما يشوفو لصبعك
2026-06-18 20:21:01
1
tarik Tarik :
قبل سيما كول كان كاين بورسولان واحد مشكا وقال طارلي
2026-06-18 20:22:28
0
Islamo........--.🙈🔥18 :
بصح يا لاخ بقدرك انا ركبت. كل انواع تقريبا ومنهم تع سبانيا قبل لا ينقطع في 2014 ولتحت ملقيتش حتى مشكل حمد الله جامي حكمني عبد وقالي فايونص ولادال طارت محتوى المماثل وسي 1و2 وين كانت هذاك الوقت ووين كان تتمد وتقلص 👍
2026-06-18 21:29:49
1
حمزة حمزة :
اشهار
2026-06-27 22:05:07
0
عبد الرحمان :
عن تجربة الاسمنت الاسود يشد عادي خدمنا بيه مطابخ ارضيات والحمامات ...
2026-06-24 22:38:28
0
عماد الدين للسيراميك 🦺 :
بارك الله فيك 🤲🏻✅
2026-06-23 01:03:36
0
Juste moi :
اخي العزيز من فضلك هل سيما ك وعازل مائي وتع ليجوان ماركة سيكا افضل ام pupa? ام اقترح لي ماوكة من عنزك لانو راني نتبع فيك 100/100 في بناء منزلي
2026-06-24 13:48:36
1
habibellah399 ameur :
هل يمكن تركيب سيراميك مقاس 45/90 c1 نوع فخاري
2026-06-25 22:34:33
0
Wassim Polo :
خصني دصول ريكتفي حاجة مليحة تع باتنة 45,45
2026-06-18 20:16:22
0
To see more videos from user @riadceramic, please go to the Tikwm
homepage.