امتحنتي دور ثاني عندج 80 يوم ولا تعييييييييييدييييين سادس لو اكو بصمه جان صيحت عمي لحد يعيد اني جنت مثلج العام الان عدة وطاح حظ حظي
2026-06-20 04:13:14
30
. :
بنات اني هم أجلت هاي سنه وهسه محتاره ع منو أقره انكليزي 💔
2026-06-20 08:27:47
4
فاطمه وسام :
سمسمه حاليا امحاناتهه دخلت الاسلاميه وهيه جانت تعبانه ونفس كوه تجره باوعت على الاسئله الابحاث مو كلهه قرتهه وهيه تريد درجه عاليه اجلتهه دخلت للعربي وهيه ممكمله ماده ونفسيتهه تعبانه بلا نوم دخلتت وامتحنت بس من حسبت درجتهه وطلعت مو مثل الي تريدهه لا أهنأ تحطمت نفسيتهه وتعبتتت نفسيااا رجعت للبيت تمشي والدمعه توكع على وجهه بكل الم وحزن أجلت انكليزي احياء ورياضيات وضل عدهه 11 يوم كالت بقالي كيمياء وفيزياء خلي اقسم الايام علمود اكمل نقوصاتي وتراكماتي واجيب بيهم درجه عساس 5 ايام للفيزياء و 6 ايام الكيمياء واليوم اخر يوم ب 5 ايام وهيه ما قرت كلشي المفروض هيه مرتاحه لا بس ما كو اي راحه وحاليا وبهل وقت كاعد تبجي على قراصه نكسرتت تخيلووو شكد نفسيتها تعبانه وانتو قيسو بعد
2026-06-21 09:20:42
4
اليان✨ :
سوال
اكو دخول شامل؟
اليوم الجمعة 2026/6/19
اليعرف أمانة يطمني
بس دا اقرا ما استسلمت لحد هاي الحضة
وما دخلت وزاري بسبب ضروف وحالت وفاء أثرت بية🥺🥺💔
2026-06-19 15:56:46
13
. Omnia 🤍 :
سمسمه اذا ما مضبطه شي وتحس نفسها مو كدها خلي تعيد
بس لا تعيد اغلاط السنه الي فاتت حتى ماترجع تتندم مره ثانيه وخلي تكون كدها ولا تسمع كلام الي حواليها خلي تركز على هدفها وحلمها وراح توصل ان شاء الله ♥️
2026-06-19 17:21:29
23
🌟 :
سمسمتنا حبيبي
اذا قررتي تعيدين بس لان خايفة متنجحين هالسنة فَـ لا توكلي على الله وكملي هاي اولاً
واذا شايفة الاعادة افضل بهواي الج فَـ ابد لتخافين ولا يهزج كلام الرايح والجاي اخذي استراحة كم يوم وبلشي من جديد كأنو اول سنة الج ورتبي جدول واقري يوم بيومة لتراكمين مواد لتضيعين العطلة هاي من ايدج ابد سوي التكدرين علي وعيشي وي السادس طبيعي مثل باقي المراحل صدكيني السنة الثانية حلوة لان راح تكونين بقمة الوعي من ناحية السادس
ووالله العظيم السادس سهل كلش اذا قريتي يومية الي عليج وما راكمتي شي على نفسج وبالتوفيق الج ولكل طلاب السادس 26 و 27 وادعولي بالنجاح اسمي دالي ♥️
2026-06-19 18:34:26
8
M :
الي يكولون لاتعيدون؟
ليش يعني مُمكن تنصحونه؟
اني دُ26 أو هم قررت اعيد
بس كُلل الي بالتعليقات تصيح لاتعيدون؟
ادري الي يدور معدل معقولة ماراح يتحمل سنه الخ
علمود حَلمه؟
2026-06-21 14:23:48
1
✨ :
اذا عدنا شون نبدي صح شون نتخلص من حاله النفسيه والخوف لعبت روحي والله
كملي لتعيدين وأجلي دور ثاني ، السنة مو هينة ياسمسومتنا الحلوة ، استمري حتى نشوفچ جامعة سنة لخ ، انيهم مثلج تعبت بس دااكمل واستمر استمروا بنات لتأجلون منعرف الحظ شيسوي بينا سنة لخ منعرف الظروف ، منعرف الاسئلة سنة لخ يمكن تكون أصعب ! استمري حبيبتي🤎🤎
2026-06-19 03:16:25
6
ahhhN :
سمسة اقري زين ولا تضيعين وقت ترا السنة الثانية تخلص ركض وبالتوفيقق🫶🏻
2026-06-19 03:55:33
8
🇮🇶 :
ما انصح بالاعاده من شخص معيد الاشياء العشتها بالسنه الاولى راح تعيش اضعفها بالسنه الثانيه ♥️
2026-06-19 14:57:37
4
مِـــــيــًسًـرهِ :
لاا لاا ابد اخذي نصيحه من مجرب كمليي عندج وقت كلشي هواي وهاي السنه تلخيص ومساعده اكو للطالب ولأسأسله دتجي من الكتاب كملي لاتعيدين
2026-06-20 20:43:39
4
m. :
اني هم قررت اعيد
2026-06-20 19:21:04
1
. :
.:قررت اعيد سنه بسبب اخطأي والحمدلله على كل حال جنت سهرانه اسوي جدول حتى ابدي بي واختار مدرسين لان السنه الفاتت جنت داخله خصوصي( احد الاخطأ)
وان شاءالله ابدي شهر7
2026-06-21 00:58:18
4
𝑨𝑺𝑶𝑶 :
لا تعيدين نصيحه لا تعيدين لاااااا تعيدينننن كملي على دور الثاني وارضي بالمكتوب
2026-06-20 09:45:09
1
أُبّوِ يْعُڳّوِبّ ☻✨ :
نصيحه روحي امتحني وسوي اللي تكدرين عليه والباقي على رب العالمين لان تره الاعاده مو سهله سنه كامله نفس التعب ونفس المعاناة تره كلش صعب اما اذا كلشي مقاريه فه عيدي بس لتضعين ولا يوم التزمي يوميه اقري علمود من تجي فتره المراجعه انتي مسيطره وحاولي لحد امتحانات نصف السنه ادخلين علمود وراها تكعدين تقرين متتقيدين بالمدرسه والله يوفقج ان شاء الله تحققين اللي ابالج