راهم عندي هاد الأعراض و راني نشرب ب12 كل يوم حبة بصح مزالني تعبانة و ديخانة
2026-06-19 09:42:58
14
{Zä ïd} :
واش هو احسن نوع تاع فيتامين b12 لواحد عندو نقص بزاف
2026-06-22 08:10:00
0
تذكار :
وش معنى بزاف ؟؟
2026-06-22 01:06:39
0
NANO🌠🌠 :
كيفاه نشربو مع العلم راني نشرب دواء فقر الدم ونشرب المغنزيوم
2026-06-22 13:02:38
1
hasnaelk__ :
كيخلظو بينه وبين فيتامين د
2026-06-21 23:07:18
0
:
لا تاخذوه بلا تحاليل نصيحة و شكرا تام
2026-06-18 23:53:41
12
sofia :
نقدر ناخدو بلا تحاليل
2026-06-21 15:29:08
1
Belka Cemz :
واش هو تحاليل باش نعرف باللي راه قبضني هذه المرض
2026-06-22 16:11:30
0
Rahma Mimi925 :
انا راني مريضة وراني ندير بالابرة كل 10ايام
2026-06-18 23:36:56
2
Rico 🇨🇦🇨🇦 :
اخذ ابره كل شهر صار اربع اشهر ومااحس بتحسن
2026-06-20 17:09:39
0
berzo berzo :
تقدر تشربو بلا طبيب ؟؟
2026-06-20 17:20:21
1
Saud :
عندي نفس الاعراض وحللت وطلع تمام
2026-06-22 16:36:14
1
user7585370713914 :
جاني سكليروز بسباب نقص فيتامين b12 جاني في 2012 كان باقي ممعروفش هاد لمرض كنت انا الحالة رقم 27 في العالم لدرجة معرفوهش الأطباء لا في مستشفى ابن رشد واختصاصين حتي درت bilan تحاليل يسمى فقر دم خبيت ولأن تعايش معاه الحمد الله على كل شيء
2026-06-19 19:01:29
0
Oum lolo :
ااسكو نقدر نجيبو بكارت شفاء مليتار
2026-06-20 14:10:51
0
👑👑sara👑 :
راني نعاني
2026-06-20 15:14:17
1
Layali Idrissi :
اريد الاجابة انا كنت شريته من كنشربه اعزكم الله البول يتلون لاصفر واش طبيعي و لا لا شكون عنده نفس حالتي
2026-06-19 22:05:39
2
✨wɑ͠fɑ͠ɑ͠ м͠w✨ :
من2010 كتشفته وعايش بيه وبابراة
2026-06-19 07:23:58
3
Mayasin Sino :
هاذ الأعراض كامل عندي اوبصاح التحليل يخرجلي نورمال ما فهمتش
2026-06-21 12:59:07
1
chaimaa :
شحال داير
2026-06-19 08:32:02
1
❤⍣⃟ جنه :
هم يسبب الخدر بالجسم والم بالعضام والاعصاب ممكن جواب+لازم تحليل يله اخذه لو عادي بدون تحليل
2026-06-19 10:52:02
3
A :
كل الأعراض هذول فيني وكل مره اروح للدكتور يقول خذي فيتامين B12 وانا اطنش لدرجه صار الالام بيداتي قوي
2026-06-21 13:41:51
0
halima :
شرب ماء الشعير مقيد لفيتامين b12
2026-06-19 20:58:11
2
ines ines :
كيف نشربه
2026-06-20 14:16:59
1
To see more videos from user @pharmaciechiffa, please go to the Tikwm
homepage.