مع اني عاشق لميسي بس والله لو مو رونالدو البرتغال ولا شي
2026-06-19 11:32:23
213
Lao :
محد عرف البرتغال بدونه
2026-06-19 12:10:14
145
JES È :
ذحين ليه محد طايقه ؟
2026-06-18 23:34:33
122
🫂𝐅 :
تقصد هذا هو اللي صنع تاريخ البرتغال
2026-06-19 08:31:14
35
ٰ :
2026-06-19 21:14:44
2
ميترو 🇷🇸 :
لو يلعب فيلكس وربن والله ان يبدعون
2026-06-19 05:43:31
25
آريون :
المشكله انه اناني وبين هذا الشي فيه عشان كذا مكروه من الفريق اقل شي يسويه يعتذر ويرجع يلعب بدون مايقول انه هو الاقوى او انه يرفع نفسه ويخلي الجميع يقدم الي يقدر عليه