@alhusseini._313: بالطريق ان شاء الله زينب لفت... مو على الهزلة ابحمايتكم اجت... للسبي اسم الله عليها ما مشت... لا حبل بـ چفوفها ولا شيبت... ماطلعت ابين الزلم... لا سمعت اصياح وشتم... والعدها كافل تنحشم... مرتاحة ترجعلي المهم... وبجالكم .. ترجع اميرة وچفها فوگ امتونكم... وبجالكم .. محد يشوف اخيالها ام عونكم. قصيدة:-[ان شاءلله] #باسم_الكربلائي #اللهم_صلي_على_نبينا_محمد #اللهم_عجل_لوليك_الفرج #لايك__explore___ #لايك_متابعه_اكسبلور