أنا قادرة اصبر واتحمل كل شي .. إلا تشويه السمعة هذا مالقيت له حل ولا في فايده اسوي شي .. تشويه سمعة عند الاقارب عند الغرباء ومواقف وأسباب كثييييييييييرة💔
2026-06-22 02:02:44
365
AN⭐️🌙 :
كنت اخاف من نظراتها اخاف من عيونها الحاده اخاف منها
2026-06-22 19:04:21
126
zeina :
اي والله .. ما يحس بالوجع الا صاحبه
2026-06-22 18:06:40
86
Meriem el :
دمرت علاقتي بيها وعلاقتي مع باقي العائلة مع إني البنت الوحيدة عندها 🙂
2026-06-21 15:31:31
112
غاليه🇰🇼 :
حبيباتي البنات قرأت التعليقات قلبي عورني عليهم يارب تسعد قلوبهم وتعوضهم خير
2026-06-23 00:41:09
14
A :
اكثر شي حقيقي الله يعوضني يعوض كل شخص امه كذا❤️
2026-06-21 02:14:53
99
عـــذق الـعـنــب 🏹❤ :
لو تعرفون قصتي بتبكون
2026-06-22 20:33:03
26
nc⁷ :
صراحه تعبت هبلتني
2026-06-22 04:16:50
32
خافيير سالامانكا :
كيف اذا كانوا 2 💔
2026-06-22 06:51:54
32
بدور :
الله يعوضنا خير بالدنيا وبالآخرة وبالجنة
2026-06-22 06:41:02
38
abu kholoud :
سبحان الله كنت احسب مافي غيري انا واخواتي نعاني تطلع اغلب العالم زينا احس هونت علينا شوي من احزانا
2026-06-22 23:22:22
11
whate.ver11 :
ليه والله بس مو كل الناس يفهمون اللي عاش عند ان طيبه بحسب كل الأمهات طيبين احيانا ما ألومهم لان صعب الشخص يتخيل ان في أم سيئه من كثر ما كانت أمه عطته حنان العالم اللي بيوم من الأيام تمنيت أشوفه من أمي
2026-06-20 23:23:02
40
Dark Wayaes :
الله المستعان ...
أصعب شئ بالحياة أن أهلك اللي المفروض يكونوا دار الأمان والثقة و الإحتواء ... بعدين تكتشف هم أساس الهم وقلة التقدير وسبب في جرحك ...
اللي ينجرح من عائلته أم او أب و الأخوان
جرح الأهل مايشفى ولا تقدر تتعافى منه.
مالك غير رب العالمين ولي ومعين
( ولنعلم إنه يضيق صدرك بما يقولون فسبح بحمدربك وكن من الساجدين) هذا الحل وتلقى الخير بإذن الله.
2026-06-22 23:23:49
10
maha💝 :
اصعب شي فعلاً
2026-06-19 10:14:15
21
hdoooolah80 :
الحمدلله على كل حال
2026-06-19 13:16:47
19
AN⭐️🌙 :
انا اذكر بعزيمه كنت اتعشا قالت عجوز هذي البنت الي ماتحبها امها قامت امي تضحك وانا انزل راسي واكمل اتعشا وقلبي يبكي
2026-06-22 12:57:25
49
j :
الله يعوضنا
2026-06-20 23:18:45
9
aaaa :
سبحان الله حتى ان سبحانه يطول باعمارهم
2026-06-22 23:09:52
10
S🦢 :
الله يفرجها علينا يارب💔
2026-06-20 01:08:20
17
Shog_1 :
امي مو نرجسيه بس احسها ماتحبنا عادي الوحده تغيب شهر شهرين سنة بس ماتشتاق لها ولا تتكلم عن مشاعرها تجاهنا من يوم واحنا صغار يعني كبرنا بمشاعر بارده منها مره بس اني احبها مره واخاف عليها من كل شي بس احس ببرود إذا جيت اقولها عن اي شي صارلي يعني اقول مابتهتم ف ليش اعلمها فهمتوني💔
2026-06-22 18:39:29
18
𝓑 :
😔😔😔
جبر الله قلوبنا جبرا يتعجب له اهل السماء والارض
هذا ابتلاء عظيم عظيم من اصاب به فاسأل الله ان يعوضه جنة النعيم
2026-06-22 23:05:30
10
👑💖الورده الجوريه🌹👑❤️🩹 :
التعليقات توجع القلب والله قلبي انتو الله يعوضكن بالدنيا والاخره
2026-06-23 03:06:15
5
To see more videos from user @ihml191, please go to the Tikwm
homepage.