حواجبي كذا وعندي طموح عالي وتسويف اعلى كنت شاطره بالمدرسه ومن دخلت الجامعة مااستوعب الكتب الا بعدما اخلص اختبار واشتغلت تطوع كثير و لما احد كان يسلمني اي شغله اسويها وابدع فيها
2026-06-19 07:11:53
924
:
يشهد الله اني تركت هذا التعليق صدقة جارية بعد مماتي هل من مستغفر استغفرالله العلي العظيم واتوب اليه
2026-06-19 19:40:33
575
𝑴𝒆𝒓𝒊𝒆𝒎 :
so meee 💔
2026-06-21 01:18:12
0
هناي 🍄 :
حواجبي بس عندي ADHD فضيع مدمرني
2026-06-19 02:56:01
433
FoFo :
اكرة كلمه اعطت نفسها فرصه
كأن احنا نكتب اقدارنا
مافي انسان مايبي يكون ناجح ومحقق اهدافه
لكن اذا الظروف ضدك والأسباب ماتمشي معاك
وكل باب تسعى تفتحه ماينفتح لك
وش بيدك
2026-06-19 14:16:18
268
feb.0023 :
انا حواجبي كذا وكنت مره شاطره فالدراسه ومن الاوائل لين تخرجت من الجامعه لكن انتهت طاقتي تماماً لدرجه حتى وظايف ماعاد ابغى اقدم احس ان روحي مرهقه حرفياً
2026-06-19 03:36:46
2413
نُ 🙂↔️ :
حواجبي كذا وبالتسويف مافي مثلي ولا عندي طموح أبدا زين اخذت الجامعه صح كنت ادرس واتعب بس ماعندي طموح أبدا أبدا عندي التسويف بكل أمور حياتي 🙂
2026-06-19 03:57:02
129
A🕯️ :
انا عندي وماحب الدراسه احب اتعلم شي جديد مواهب باي شي بس دراسه لا
2026-06-19 05:16:10
62
💫🏅 :
هذي تسمى فراسه ومو شرط تنطبق على كل احد
2026-06-19 08:19:02
5
🍒 :
ربما هذه أول مرة تنطبق علي الفراسة
عندي حاجبان مماثلان للي بالصورة ، وبالفعل عندي شغف للعلم والدراسة
2026-06-19 19:33:13
6
doodyy05 :
اني حواجبي هكي وطموووحةةةةة بشكل لا يوصف لكن المحيط مش مساعد ابداً
2026-06-19 14:10:42
7
:( :
حواجبي كذا وفعلا ابي اكون شي
2026-06-19 07:51:37
17
Lash technician. :
حواجبي كذا واكبر مسوفه واكره اي شيء اكاديمي ولا اقدر اتخيل نفسي اتوظف فمجال اكاديمي
2026-06-19 04:45:47
7
🪐. :
عندي ودايم يقال لي كأني معلمة وانا مو معلمة 😂
2026-06-20 15:05:35
2
ٰ :
نفس حواجبي ولا لي خلق ادري ولو قلتي لي شيء نسيته بعد شوي عايشه لنفسي وليومي ماحب افكر لبكر ولا لبعده
2026-06-19 06:12:31
6
🇯🇴soso🇯🇴 🌸 :
اكثر شي اكرهو الدراسة بحب اتعلم المواهب تصميم رسم اشياء زي هيك
هاذي انا وللحين اجاهد اني امسك منصب لأني فعلاً استحق واشتغل بكل احترافيه بغض النظر عن الحواجب والفراسه وهالاشياء ، الشخص اللي يتعب على نفسه يارب يلقى مكان يستحقه
2026-06-20 02:32:35
6
Lulu :
انا مقدمه حواجبي كذا واكره الدراسة النظرية احب الدراسه العمليه استمتع فيها وترسخ ببالي، النظرية راسي يصدع منها وانسى كل شي
2026-06-19 04:50:36
9
mema🇸🇦 :
انا عندي نفس العلامة وربي احب الدارسة بس الله يسامح ابويه مخليني أدخل التخصص اللى ابغاها والحمد لله دحين عندي طفلين كبرو وراح اكمل دراستي بس او دعواتكم ليا بالوظيفة ولكل من يحتاجها
2026-06-19 05:02:37
5
ايف الشمري . :
حواجبي كذا بس احب الشي الحركي اكثر من الدراسه
2026-06-19 08:01:33
5
ايثار 🌴 :
حواجبي وماعرف ادير حتى صالتي خل عنكم بس
2026-06-19 08:59:57
152
d.al960 :
حواجبي كذا وعندي ادارة وقويه لكن مااحب يصير فيه مدير فوق راسي
2026-06-19 10:50:15
6
To see more videos from user @369_mw, please go to the Tikwm
homepage.