لحد يدري اني اسافر 3500 ولا احجز الا يوم الثلاثاء دايم اسعارها أقل ومب لازم اسكن بسنتر المدينة معي سيارة مستاجرها من داخل طرابزون ابعد شوي بالسكن والفندق افخم بعد
2026-06-21 17:04:44
0
مها الجياشي :
فنادق واكواخ اربع او خمس نجوم كلفتك 2300 جديده ذي وينها فيه
2026-06-23 12:26:19
0
ۿﮧآنِـيِـ :
كيف ٧ الاف وانا وزوجتي وطفله التذاكر لحالها ب٦٤٠٠
2026-06-19 12:06:12
11
abu alfaisal :
إذا ماهي اسبوعين أقل شي لاتقول سافرت طرابزون
2026-06-19 06:07:12
1
Faisal :
انا حاجز ذهاب اياب ب 950 ريال 🦦
2026-06-22 18:19:20
0
OnlyG :
المشكله ماهي في الفلوس المشكله ماعرف أتصرف وأتنقل اخاف أضيع
2026-06-19 22:24:56
2
AboLama_q :
٢٠١٨ رحت اسبوع ٣٥٠٠ وحاجز من شهر
2026-06-20 01:26:27
2
s.0j1 :
الشاورما حقتهم طويله مره تكفي شخصين قيمتها ٢٠ريال تقريبا هذا مطعم شاورما في اكشبات شاورما بالطريقة التركية مع لبن العيران مايشبه السوريه ولكن لذيذ
2026-06-20 09:13:06
1
الدوسري :
والله كلفتني 7 ايام 27000 غير التذاكر
2026-06-19 12:15:42
0
Hassan05 :
انا وزوجتي واثنين اطفال كم بتكون التكلفه لمده اسبوع
2026-06-20 04:20:03
0
متجر مون كوم :
طيب انا رايحه بعد اسبوعين ان شاءالله بس ابغ اعرف تكلفه الاكل والتسوق لوحده كم اشيل معاي لاني خلاص دافعه الفنادق والتذاكر والجولات
2026-06-19 09:20:50
1
Jameelah :
الله ع الاسعار .. يوليو التذكرة ذهاب وعودة ٢٥٠٠ / السيارة تأمين أساسي فقط وبدون الرديعة ٢٠٠٠ / السكن ماراح يقل عن ثلاث الاف
2026-06-19 13:10:01
0
O22 :
صارف فوق ١٢ الف ويوقول ٧ الاف
2026-06-20 08:41:46
0
Saad :
كيف بنزيم 300 ؟؟!
2026-06-18 23:36:24
0
خلود الزومان :
لو سمحت ابي اسم المكتب
2026-06-19 10:15:45
0
وايل العنزي :
كلام أنا حاجز قبل اسبوع ذهاب وإياب التذاكر ع ناس ب ٥٧٠٠ شخصين بس قبل الرحلة بيومين
2026-06-19 19:48:37
0
سومآ🇸🇦 :
جامليهميشن ماتخطيتها ولا رح اتخطاها 😭💖
2026-06-19 01:48:25
0
sultann5511 :
اختيار موفق للاغنية 👍
2026-06-19 14:08:20
1
اسيرها اسيرها :
ياحبيبي انا وولدي وزجتي كلفتنا العام 20000ريال
2026-06-19 09:09:13
3
Bu_Faris :
سحر الطبيعة في طربزون عجيب سبحان الله 🥹
2026-06-19 05:52:22
1
Vice versa :
الاغنية لوحدها والله .. يا رب يسر لي سفرة للشمال التركي .. موطن الذكريات الجميلة ..
2026-06-19 12:11:04
1
الخالدي :
غاليه وبشهر ٥ 🥺 أنا أقدر اخليها اقل بنسبه ٤٠٪
2026-06-19 16:08:06
1
ThE LoRd :
اسمح لي كل شيء صحيح بس بنزين ٣٠٠ ريال ما ظنيت اسف معلومتك تأكد منها. سعر اللتر ٦ ريال تعبيء فل ٥٠ لتر = ٣٠٠ ريال يعني كم كيلو قطعت وانت رايح ايدر واوزنجول وطرابزون وحيدرنبي وهامسيكوي
2026-06-19 20:44:41
1
mQ :
التذاكر لحالها 5 الاف
2026-06-19 12:30:14
1
ab19802 :
نفس التكلفه مع شركة سياحة روووعه 👍 سائق بسيارة خاصه وفنادق مع الافطار بتنوع الاماكن واحلى تمشيه اختصار للوقت واستمتاع بالاماكن قدر الامكان
2026-06-19 12:26:35
0
To see more videos from user @sultan_travel7, please go to the Tikwm
homepage.