انا اول ثانوي وش اذاكر للقدرات ساعدوني لو سمحتووا🙏🏻🙏🏻
2026-06-25 17:59:45
0
JUST M.A :
طيب ماجاوبت عالسؤال ليش اكثر دفعة محظوظة؟؟ وترى نفس مصادر من زمان مافي اي تغيير
2026-06-19 09:42:21
1
🐆 :
طيب لو كنت ابي اختبر ورقي ؟
2026-06-20 13:56:21
0
Thamer :
ياشباب انا اول ثانوي وتاسست مع المنصف واحس اني ما اتقنت الكمي ب نسبه ١٠٠ بالميه ودورته ب تخلص قريب وابغى استغل الاجازة بس مدري وش اسوي نصايحكم والله ما بنسى احد من الدعاء سواء افادني ولا لا ❤️❤️
2026-06-21 00:58:49
1
M :
يمديني اختبر قدرات أولى ؟
2026-06-19 15:14:19
0
🥗 :
محتار اروح اتأسس مع اينشتاين ولا عماد ، اينشتاين يقولون انه شرحه قديم وعماد يقولون انه شرحه سريع وانه مخصص بس للي يفهم رياضيات ، الي يعرف الاختيار السليم والصحيح يفيديني
2026-06-20 06:13:23
2
N :
احتاج مساعده انا محتاره مادري ابدا مع المعاصر كمي او اينشتاين او عماد ومافهمت يعني في دورات لازم ادخلها ولا كيف اتمنى تعطوني فايده
2026-06-20 02:38:58
1
To see more videos from user @ufukforpiyas, please go to the Tikwm
homepage.