@m.ai.qo: عن الامام جعفر الصادق عليه السلام قال (احيو امرنا رحم الله من احيا امرنا) دخولية هيئة عشاق الحسين (ع) شباب حي الحسين الجديد لليلة الثالثة من محرم الحرام ١٤٤٨هـ أمام مؤسسة أحيوا أمرنا لإحياء الشعائر الحسينية في شارع المواكب الحسينية في ميسان حي الحسين القديم #خادمكم_الاعلامي_هئية_عشاق_الحسين_مصطفى_احمد