@kjoonka63: ، أي علاقة إنت فيها ما معروف مُمكن يحصل فيها شنو، الناس بتتغير، و المشاعر بتقل، والأيام بتبدل المواقف. وحتى الزول القال ليك ما بقدر أعيش بدونك، يوم مُـمكن يصحى ويلقى نفسه ما قادر يواصل معاك، ما عشان كذاب، لإنو الحـياة بتغيّر فينا حاجات أكتـر من ما نتخيل. و ما تتعشـم كتير، خُـت في بالك الظروف. الأقـدار. الفُـراق. والبُـعد. التغيّر البكـون من غير سابق إنذار. ما تخلي العلاقة كُل دُنياك، ولا تخلي وجود زول سبب في سُعادتك الوحيدة، لإنو أي حاجة مربوطة بإنسان قابلـة تزول. الحيـاة علمتنا إنو ما في وعد أبدي، ولا مـحبة ما فيها تعب، ولا عُشـرة ما بـتمرّ بخلاف، لكن الأجـمل إنك تدي بطـيبة قلب، و تحب بنية طيبة، و تكـون دايمًا نفسك حتى لو إتغيروا. العلاقات ما بتـقيف على الكمال، لكن على الوضـوح، على المحاولة رغم التعب، على أنا معاك حتى لو الدُنيا مقلوبة، لكـن برضو، لو جاء اليوم البتنكسر فيـه العلاقة. ما تخليها تكسر روحك كُل نهاية وجع، لكن كمان كُل نهاية درس، و كُل درس بخليك أقرب لنسختك الأقوى، الما بتـقع بالسـاهل. ما تبكي على الناس الفاتـت، ولا تنـدم على الحصل، كُل زول جاك في وقت، و كان عندو دور، و حتى الوجع، جاء عشان يعلّمك شنو يعني تختار نفـسك. ما كُل حُـب لازم يدوم، و ما كُل وداع خسارة، في وداع بـحررك من التعلق، و بفتح ليك باب لحـياة أوسع. أدي المـحبة. لكن ما تدي روحك بالكامل، خلي عندك مساحة ترجـعِ فيها لنفسك، مساحة تصحى فيها بعد الخيبات، وتعـرف إنك قادر تمشي وتواصـل. و الزول البستحقك، ما بخليك تشك في قيمتك، ولا في جدوى وجودك، ولا في إحساسك الجميل. وخُـت في بالك دايمًا الناس ما بتختار تبعد، لكن الأقدار مـرات بتفرض البُعد، و الظروف بتكسر العشـم، لكن برضو بتصنع منك زول جديد، روحـه أقوى. و أنا مؤمن إنو مهما وجعتك التجارب، لسه في محبة حقيقية جاية في الطريق، محبة ما فيها خوف ولا شك. في النهاية ما بتقدر تملك الناس، لكن بتملك كيف تـحبهم، و كيف تتجاوزهم لما يمشوا. و أي عـلاقة، مهما كانت نهايتها، بتخلّف فينا أثر يا وجـع علمـنا، يا محـبة خلتنـا نفرهد. و في الحالتـين نحن بنـتطور..! في الحـياة كُل زول بنقابلـه بكون درس، إما يعلمنا كيف نُحب، أو يعلمنا كيف نحِب نفسنا أكتر. و في الحالتين برضـو، ما خسارة...♥️

𝕜𝕛𝕠𝕟𝕜𝕒🪐
𝕜𝕛𝕠𝕟𝕜𝕒🪐
Open In TikTok:
Region: QA
Friday 19 June 2026 08:04:06 GMT
76741
2509
101
342

Music

Download

Comments

7_upu
وقاص عباس جاويش التوم :
الفخ الحقيقي ما في إنو الناس بتتغير أو بتمشي، الفخ في "الضمان" البنزرعو جوانا ونحن في قمة نشوة البدايات. بنتعامل مع القلوب كأنها وثيقة تمليك أبدية، وبننسى إنو الروح البشرية زي الغيمة، بتتشكل وتتغير مع كل ريح تمر بيها. لمن زول يعاهدك ويقول ليك "ما بقدر أعيش من غيرك"، هو ما بيكون كذاب في لحظتها، هو صادق جداً بـ "مقياس اللحظة دي"، لكنو بيوعدك بي مشاعر اليوم، ما بي ظروف بكرة. ودي أكتر حقيقة بتكسر الظهر؛ إنو الصدق الإنساني ذاتو ليهو تاريخ صلاحية مربوط بتقلبات الأيام، وإنو التغيير ما بالضرورة يكون خيانة، مرات بيكون مجرد نفاد طاقة وعجز عن المواصلة. أكبر جريمة بنرتكبها في حق نفسنا، لمن نخلي كل سعادتنا معلقة في حبل زول واحد. لمن الحبل دة يتقطع، نحن ما بنقع بس، نحن بنتهشم. عشان كدة، مساحة الأمان البنخليها بيننا وبين البنحبهم، ما معناها إننا بخيلين في العطاء، ولا معناها إننا بندي بالقطّارة.. دي مساحة "النجاة". دي الحتة البنخت فيها عكازنا، عشان لمن يجي يوم الوداع الما متوقع، نلقى حاجة نسند عليها روحنا البتنزف، بدل ما نلقى نفسنا في العراء. الدرس الموجع في كل حكاية بتنتهي، إنو الفراق بيعلمنا كيف نبتر الجزء البوجعنا من غير ما نموت. كل زول بيمرق من حياتك، بيشيل معاهو جزء من سذاجتك وعشمك الطفولي، وبيخلي ليك حتة وعي تقيلة وباردة. بتكتشف إنو الخسارة الحقيقية ما في زول مشى وخلاك، الخسارة إنك تضيع "إنت" وإنت بتفتش ليهو عن أعذار وبتستجدي بقاءه. النهايات، مهما كانت قاسية، هي عملية نحت مستمرة في أرواحنا. البمشي بيخلي وراهو فراغ موحش، صح.. لكن الفراغ دة هو المساحة البتتولد فيها نسختك الجديدة؛ النسخة الما بتتعلق بـ خيط دايب، والما بتشحد الاهتمام من زول عيونه بقت على الباب. وفي النهاية، العزاء الوحيد إنو القلوب النظيفة ما بتخسر، حتى لو اتوجعت.. البيدي المحبة بصدق بيطلع من الحكاية دي شبعان وراضي لأنه ما قصر، والبيختار يمشي، بيمشي وهو شايل معاهو حسرة مبطنة إنو ضيع زول كان مستعد يقيف معاهو حتى لو الدنيا كلها مقلوبة. الدنيا محطات، والمحطة البتفوتك، ببساطة.. ما كانت بتشبه وجهتك من الأساس.
2026-06-19 10:11:56
46
wali38731
WALi :
اتعودنا نقول “لي خير”… لكن الحقيقة مرات ما بتكون خير، بس بنقولها عشان نخفف الوجع في صدورنا، وعشان نكذب على روحنا شوية ونقنعها إنو الجاي أحسن… اتعودنا نقولها لما الحاصل يكسرنا، لما الزول البحبّو يمشي بدون سبب مقنع، ولما الحلم البنينا فوق سنين يقع في لحظة… “لي خير” بقينا نقولها وإحنا من جوة موجوعين، ساكتين لكن مليانين كلام، ضاحكين لكن عيوننا شايلة حزن ما بنقال… يمكن فعلاً في خير… لكن الخير دا مرات بيجي متأخر شديد، لدرجة إنو القلب يكون اتعب، وما بقى عندو نفس يفرح تاني… اتعودنا نقول “لي خير” ونمشي نواجه الدنيا بقلب مكسور، ونتظاهر بالقوة، ونكتم وجعنا عشان ما نكون تقال على زول… بس بيني وبينك… في حاجات حصلت لينا، لو لفّت الدنيا كلها ما بتتنسى، ولا بتتسمى خير بسهولة… لكن برضو… بنقول “لي خير”… يمكن عشان دي آخر حاجة باقية لينا من الأمل 💔
2026-06-20 12:14:39
11
youssefhassanmaki
الصيني #الاستثنائي :
الدرس الموجع في كل حكاية بتنتهي، إنو الفراق كم من قلب أحب بصدق فكسر دون ذنب وبكى بصمت حتى أنهكه الحنين لكن الحياة علمتنا أن لا شيء يدوم أن النقايات المؤلمة تكتب بدايات جديدة أن الله لا يخذل قلبا لجأ. إليه حين ضاقت به كل الطرق لأجل نفسك انهض امسح دموعك وأفتح قلبك للحياة من جديد فأجمل الأيام لم تأت بعد..... دمتم. خير
2026-06-19 14:51:53
9
sandyalsanowsialsa
kinina💞 :
الموسيقى من أي أغنية
2026-06-20 17:18:12
0
pop.pop5484
💧💧Pop Pop 💧💧 :
مجروح 🥺💔
2026-06-22 07:53:27
0
tarigosman2335
tarigosman2335 :
"الحياة لا تتركنا فارغين، ولا تبقينا ممتلئين؛ إنها عملية استبدال مستمرة.. تأخذ منا خفّة الطفولة، وبراءة الظن، وسلامة البال، وتستبدلها بخبرة، وحذر، ونُضج🌻🫀Tarig بتوقيعي
2026-06-21 20:24:08
1
dyz6dydknxiy
Ali :
رائع 🥰
2026-06-20 23:43:37
1
naderndera
النادر 🤍اسمع مني لاتسمع عني :
ما تتعود عليها تاتي يا تكمل الاغنيه با كمان علي كده واقيف
2026-06-21 14:03:36
1
abraham51788
Abraham ✨💝515 :
ممكن النص 🥺🥺🥺
2026-06-21 17:42:11
1
user1993766261078
#مدن الضياع﷼ :
🥺🥺🥺🥺🥺 الموسيقي برا حزين 😔
2026-06-21 18:48:57
0
.mohammed4682
محمد ود المعلم :
كم من قلب أحب بصدق فكسر دون ذنب وبكى بصمت 🥰🥰🥰
2026-06-21 13:47:57
1
sharafhatem38
Šháráf Hªťém :
الأقدار الفراق البعد
2026-06-20 18:53:36
1
zoolsudani3234
أبو التيمان :
الناس دايما تخلي خط للرجعه وماتبني أحلامك كله بناء مشاعر واحاسيس وتنسي الواقع
2026-06-20 02:31:15
3
mohamed.a36
Mohammed Elzubair :
النص بليز
2026-06-19 15:17:30
0
user7019635160877
الورده الكيوت :
بدون فلسفه العلاقه الصحيه بقودها الراجل
2026-06-19 22:52:28
3
mozamil551
Mozamil :
احترمتك والله
2026-06-19 18:01:06
1
user3326704540063
YousIF sIDDIG :
يخ أنت عبقري 🥰🥰🥰
2026-06-19 09:41:23
1
munirmohammed32
قِرين شطة❤️‍🩹☺️ :
فعلا
2026-06-21 12:19:49
0
.8080768
مخاوي الليل :
2026-06-21 12:32:52
0
mdcool1995
🇸🇩MO.SULIMAN🇲🇦 :
2026-06-22 09:12:28
0
user2877593952791
عمار درفان :
🥰الله على الاختيارات العظيمة
2026-06-21 18:30:43
0
user94228316316694
🥷درع الكردافيات🥷 :
كيف اقدر اقنع نفسي انو يجي يوم ونتناسه كل شئ اللهم احفظنا لي بعض
2026-06-21 20:40:15
0
senterlook1
senterlook1 :
حقيقي
2026-06-20 21:49:05
1
dykxsipxgl8e
musab Ahmed :
يااخي انت تستهل متابعه والله ليك كل التقدير والاحترام 🫡
2026-06-19 18:48:08
0
To see more videos from user @kjoonka63, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About