@jojo.is.absolute: It’s just joke #MLBBCreator #mobilelegends #mlbbcreatorcamp

Natsu_Dragnil
Natsu_Dragnil
Open In TikTok:
Region: KZ
Friday 19 June 2026 08:35:56 GMT
66037
8066
151
3526

Music

Download

Comments

atmn_egoist
Atmn_egoist :
хаха ну допустим
2026-06-19 20:27:54
1229
ritanxhoma
Ritan♿️🍜😮‍💨 :
2026-06-20 05:55:56
42
5015rein
5015rein :
Это про кого? Урна? Франко? Бейн?
2026-06-19 15:50:36
223
hoshino0_o
Dōkeshi :
2026-06-19 19:02:46
53
blood.rain5
bloody rose 🌹 🩸 :
где есть арлотт там и я
2026-06-20 06:48:44
6
dmitro9791
dmitro :
нах они меня оскорбляют ?🙁
2026-06-20 01:41:47
40
qwasnichock
QWASnick :
2026-06-19 09:27:28
10
ne_inti
Kan𒉭 :
я думал арлотт про ульт свой скажет мол переместить не может
2026-06-19 21:11:31
35
quriddas
quriddas :
2026-06-19 09:43:03
9
ble.blisk
ble.blisk :
это про акая?
2026-06-19 10:21:20
11
solitario_saggio
Нехудожник :
В таком случае я был бы имбой в мобле
2026-06-20 13:25:27
56
me0wks1
#meowksi⋆. 𐙚 ˚ :
это они кому? минос, франко, дуб, панда, урна?
2026-06-20 11:33:21
5
ya_jons
чебупель палук :
вы про терика каторый шотает их всех?
2026-06-19 16:52:26
4
grim_lord_001
Grim Lord :
как я понял это цетянь в танка раз арлотта откидывает
2026-06-19 23:28:17
7
uvuvwevwevweonyetenvewv
Uwuweweweonyetenveweugwemuosas :
2026-06-20 07:48:33
2
user9457073572308
SAVAGA_MLBB :
акай)
2026-06-23 19:45:21
1
jonh_sekibayashi
jonh_sekibayashi :
Я,Я,ЯЯЯ
2026-06-20 02:39:07
1
cemontos
Yiu :
ой спасибки
2026-06-19 17:19:23
3
4ong.108
Игорь синяк+Егор крид канон :
первое нормальное использование ии в мл фд
2026-06-22 08:17:36
3
To see more videos from user @jojo.is.absolute, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

العندليب😔🤍. تلاوة الشيخ بندر بليلة لسورة المدّثر من الآية ٤٢ إلى ٤٨ تأتي بطابعٍ خاص يجمع بين الخشوع العميق والرهبة الهادئة، وتُظهر قدرته الواضحة على تسخير الصوت لخدمة المعنى لا للاستعراض. يبدأ الشيخ التلاوة بسؤال الآية: ﴿مَا سَلَكَكُمْ فِي سَقَرَ﴾ بصوتٍ منخفض نسبيًا، فيه نبرة تحقيق واستفهام ثقيل، كأنه يُلقى على أسماع السامعين لا على أهل النار وحدهم. الأداء هنا متزن، يترك مسافة صامتة قصيرة قبل الانتقال، لتأخذ الآية حقها من الوقوف والتأمل. وعند قوله: ﴿قَالُوا لَمْ نَكُ مِنَ الْمُصَلِّينَ﴾ يتحوّل صوته إلى نبرة اعتراف وانكسار، فيُضعف القوة الصوتية قليلًا، ويجعل المدود قصيرة لكنها مؤثرة، وكأن الكلمات تخرج مثقلة بالندم. لا يرفع الطبقة، بل يبقيها قريبة من القرار، مما يعمّق الإحساس بالذل والخسارة. ثم في: ﴿وَلَمْ نَكُ نُطْعِمُ الْمِسْكِينَ﴾ تظهر لمسة حزن واضحة، مع إطالة محسوبة في آخر الآية، تعكس تقصيرًا مزدوجًا: في حق الله وحق الخلق. هنا يلين صوته أكثر، ويكاد يخلو من الزخرفة، محافظًا على صفاء الأداء. وعند قوله: ﴿وَكُنَّا نَخُوضُ مَعَ الْخَائِضِينَ﴾ يرتفع الصوت قليلًا، لا رفع تهويل، بل رفع توبيخ، كأن الشيخ يُظهر خطورة الانسياق والجماعية في المعصية. تتضح مخارج الحروف، خاصة الخاء والضاد، مما يعطي الآية ثقلًا خاصًا. أما في: ﴿وَكُنَّا نُكَذِّبُ بِيَوْمِ الدِّينِ﴾ فيبلغ الأداء ذروته المعنوية، بنبرة حازمة صارمة، يبرز فيها التشديد على كلمة نُكَذِّبُ، مع مدٍّ واضح في يوم الدين، ليجعل السامع يشعر بعظمة الذنب قبل سماع الخاتمة. ويختم بـ: ﴿حَتَّىٰ أَتَانَا الْيَقِينُ﴾ بصوتٍ خافت متدرّج نحو السكون، كأن التلاوة تنطفئ مع الكلمة الأخيرة، ليترك السامع أمام صمت ثقيل، يعبّر عن نهاية الفرصة وانقطاع العمل. الخلاصة: تلاوة بندر بليلة هنا ليست عالية ولا زخرفية، بل تفسير صوتي للآيات؛ كل طبقة، وكل وقفة، وكل خفوت أو ارتفاع، يخدم المعنى العقدي والوعظي للسورة، ويجعل المستمع يعيش مشهد الاعتراف والعذاب وكأنه حاضر فيه #قران#قران_كريم#بندر_بليلة#fypシ  #viral
العندليب😔🤍. تلاوة الشيخ بندر بليلة لسورة المدّثر من الآية ٤٢ إلى ٤٨ تأتي بطابعٍ خاص يجمع بين الخشوع العميق والرهبة الهادئة، وتُظهر قدرته الواضحة على تسخير الصوت لخدمة المعنى لا للاستعراض. يبدأ الشيخ التلاوة بسؤال الآية: ﴿مَا سَلَكَكُمْ فِي سَقَرَ﴾ بصوتٍ منخفض نسبيًا، فيه نبرة تحقيق واستفهام ثقيل، كأنه يُلقى على أسماع السامعين لا على أهل النار وحدهم. الأداء هنا متزن، يترك مسافة صامتة قصيرة قبل الانتقال، لتأخذ الآية حقها من الوقوف والتأمل. وعند قوله: ﴿قَالُوا لَمْ نَكُ مِنَ الْمُصَلِّينَ﴾ يتحوّل صوته إلى نبرة اعتراف وانكسار، فيُضعف القوة الصوتية قليلًا، ويجعل المدود قصيرة لكنها مؤثرة، وكأن الكلمات تخرج مثقلة بالندم. لا يرفع الطبقة، بل يبقيها قريبة من القرار، مما يعمّق الإحساس بالذل والخسارة. ثم في: ﴿وَلَمْ نَكُ نُطْعِمُ الْمِسْكِينَ﴾ تظهر لمسة حزن واضحة، مع إطالة محسوبة في آخر الآية، تعكس تقصيرًا مزدوجًا: في حق الله وحق الخلق. هنا يلين صوته أكثر، ويكاد يخلو من الزخرفة، محافظًا على صفاء الأداء. وعند قوله: ﴿وَكُنَّا نَخُوضُ مَعَ الْخَائِضِينَ﴾ يرتفع الصوت قليلًا، لا رفع تهويل، بل رفع توبيخ، كأن الشيخ يُظهر خطورة الانسياق والجماعية في المعصية. تتضح مخارج الحروف، خاصة الخاء والضاد، مما يعطي الآية ثقلًا خاصًا. أما في: ﴿وَكُنَّا نُكَذِّبُ بِيَوْمِ الدِّينِ﴾ فيبلغ الأداء ذروته المعنوية، بنبرة حازمة صارمة، يبرز فيها التشديد على كلمة نُكَذِّبُ، مع مدٍّ واضح في يوم الدين، ليجعل السامع يشعر بعظمة الذنب قبل سماع الخاتمة. ويختم بـ: ﴿حَتَّىٰ أَتَانَا الْيَقِينُ﴾ بصوتٍ خافت متدرّج نحو السكون، كأن التلاوة تنطفئ مع الكلمة الأخيرة، ليترك السامع أمام صمت ثقيل، يعبّر عن نهاية الفرصة وانقطاع العمل. الخلاصة: تلاوة بندر بليلة هنا ليست عالية ولا زخرفية، بل تفسير صوتي للآيات؛ كل طبقة، وكل وقفة، وكل خفوت أو ارتفاع، يخدم المعنى العقدي والوعظي للسورة، ويجعل المستمع يعيش مشهد الاعتراف والعذاب وكأنه حاضر فيه #قران#قران_كريم#بندر_بليلة#fypシ #viral

About