@n..f420: صاحب اجمل ١٥ بدي بلد بتشوفها عينك ومدقق المعلومات في هذا التقرير 👈🏻@rlb 🫀 خلونا نعطيكم شوية تفاصيل اضافية: التغيير الي حصل على 1UZ-fe كان اضافة VVT-i والي هو تحكم في تايمنق المكينة حسب الدعسة يعطيك قوه اعلى وصرفية احسن وإضافة هذا النظام خلتهم يغيرون الكامات و يرفعون الكومبرشن الضغط في المكينة وبكذا ارتفعت احصنتها. مكينة 430 والي هي 3UZ-Fe يستدمونها غالباً الي مايبغون تعديل لنها ماتتحمل شواحن مثل ال400 ولاكن ميزتها انها بتعطيك قوة اعلى بدون تعديل. تجليس المكينة على اغلب السيارات بيحتاج فبركة كراسي و قطعة تحويل للقير عشان يشبك على المكينه و بتحتاج رديتر اكبر و ضفيرة مختصرة وكلتش رياضي. اشهر واحد يجلس مكاين هو ابو سعود الحبيب ولا قصور بالباقين واشهر رديتر يركبونه هو رديتر الفكسار واشهر كلتش رياضي يركبونه هو RDP و ACT. مشروع الملكززه مشروع قديم وكثير الي يسوونه وفيه مليون خلطه ومليون طريقه ومليون حل لكل شي ممكن تواجهه وهذي ميزه اسطورية تميزه كثير عن غيره في سوقنا بالذات. #هايلكس #لكزس #تويوتا #LS400 #toyota

Nawaf
Nawaf
Open In TikTok:
Region: SA
Friday 19 June 2026 09:43:47 GMT
86913
2225
131
316

Music

Download

Comments

7as_u
7as_u :
تدري اني بدلت المكينه حق 400 بشاشه بلازما قبل حول ٨ سنوات و السياره حق اخوي راحت بكبرها و لحد الان الشاشه شغاله و يلعب فيها بعد 🤣
2026-06-19 18:47:59
22
bdd.ddd
عدووو🦅🤍. :
اي سوال الخاص موجود موتري ملكزز
2026-06-19 21:35:05
7
yass.la
Yass :
What gearbox to use?
2026-06-20 15:40:20
1
a_p3_6
PooP-،! :
والله من تجربه سنتين الموتر المرهم يطربك لكنه ياكلك اكل في الميزانية والله انك تدفع فيه ما وراك ودونك تعجز تحط ريال على ريال وهو معك وكل مره تصلح خراب وتقول ان شاء الله انه اخر شي خلاص لكن يفجعك بخراب بعده انا من تجربتي حلوه لكن لن تكرر ابد خلاص اكست على المرهمات فترة حلوه وعدت لكن لن تتكرر
2026-06-19 22:20:07
12
t71d
turki :
2026-06-20 12:52:29
1
astronomy_ma
F :
ودي اعرف كم طبلون الهايلوكس يعني فصلتها بالمكينه الملكززه واحد يقول ٢٧٠-٢٨٠
2026-06-19 23:11:11
0
zr4.j
Abu Abdulaziz :
دامه يقبل بوست ليش ما نشوف مشاريع تيربو عليه ودايم يشتغلونه na
2026-06-19 14:48:15
5
f.mfg3
Hadhal | هـذال :
خلاص يالشيخ انا ناوي على الملكزز لما ابدا بكلمك ان شاء الله تفيدني
2026-06-21 05:27:17
0
hmodeee502
ًً :
للعلم ال 400 وكاله 1998 خليجي يطلع 307-314 حصان المكينه اما الكفر 275 اتوقع
2026-06-19 10:57:38
2
fmxml
مازن السويدي . :
25 الف؟؟! اجل بكم مكاين LS
2026-06-19 16:43:54
1
user4664970198964
user4664970198964 :
عندي كامري ٢٠١٤ ابي مكينه كفو وزينه وين بحصل بالرياض او الخميس علمنا انا بالجنوب ابي اغير مكينه عندي صوت بالمكينه ؟
2026-06-19 16:54:30
2
mohnnedd50
Mohnnedd50 :
المكينه حلوه ومافيها كلام لكن تعتبر ضعيفه جدا مع منافسيها يعني اقرب مثال اليابانيه التيربو اقوى وأفضل وارخص وممكن اكثر جوده لانه اقل ترهيم يعتبر اما التايلنديه مكينتها اساسا ضعيفه ولاتتحمل الجور ف جت خلطه حلوه سياره قويه بالبر وخفيفه ومع مكينه خفيفه وقويه شوي لكن الصراحه المشروع هذا على السيارات الثانيه غير ناجح لان من الاساس السيارات الثانيه محركاته قويه بدون ترهيم لكن ميزت المشروع هذا كان يعتبر رخيص مقارنه ببعض المحركات مثل مكينة الربع الراسين
2026-06-19 17:51:35
5
y9568
Yahya Hakami :
عندي النترا ٢٠١٣ كوبيه هل تركب عليها المكينه
2026-06-19 15:28:44
1
ham.aaaw
نواف :
هل صحيح 430 ماتتحمل قواطع ورمي و ايش الاسباب
2026-06-20 19:39:08
0
sslpktr66
𝒔𝒔𝒍𝒑𝒌𝒕𝒓 :
المحرك ذا وقف على 97
2026-06-20 20:13:55
0
m.7406
ˢᵃᶤᵏᵒ :
2026-06-20 23:57:16
1
sc.w3
✨ :
بس ترا ما تاصل 280 حصان
2026-06-19 21:05:43
0
xxx_911m
شخص :
وش وضع المرور مع المشروع ذا
2026-06-19 21:05:25
0
qwea.707
مـــطـــنـــوخ. ❤️‍🩹 :
اسمع فيه اشيى خلصين منه القير مينبدل ولا دفرنس بس واجد عليه 15الف
2026-06-20 05:59:25
0
harbi_111_e
E🤍 :
انصحك ركب مكينه لكزس LX570 سوبر تشارج
2026-06-20 01:26:42
1
nayf12_
نايـــــــف.💫 :
بس تشرب
2026-06-19 16:15:42
2
s81.c
𝑭.𝑻✨ :
طبعاً الي ماكلينها اصحاب اللكزس 400 مكاينهم كانت بحدود 1200 والان حول 6الاف
2026-06-21 14:59:21
1
oxla12
فصو 🥺 :
لو بسقط لكزز فقط بدون اي تعديلات كم الحسبه
2026-06-20 03:08:29
1
1fz.4500
المقبالي💙 🇦🇪 :
قبل فتره المكينه عندنا حدها 800 درهم الي 1000 درهم
2026-06-19 19:59:50
3
To see more videos from user @n..f420, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About