@n..f420: صاحب اجمل ١٥ بدي بلد بتشوفها عينك ومدقق المعلومات في هذا التقرير 👈🏻@rlb 🫀 خلونا نعطيكم شوية تفاصيل اضافية: التغيير الي حصل على 1UZ-fe كان اضافة VVT-i والي هو تحكم في تايمنق المكينة حسب الدعسة يعطيك قوه اعلى وصرفية احسن وإضافة هذا النظام خلتهم يغيرون الكامات و يرفعون الكومبرشن الضغط في المكينة وبكذا ارتفعت احصنتها. مكينة 430 والي هي 3UZ-Fe يستدمونها غالباً الي مايبغون تعديل لنها ماتتحمل شواحن مثل ال400 ولاكن ميزتها انها بتعطيك قوة اعلى بدون تعديل. تجليس المكينة على اغلب السيارات بيحتاج فبركة كراسي و قطعة تحويل للقير عشان يشبك على المكينه و بتحتاج رديتر اكبر و ضفيرة مختصرة وكلتش رياضي. اشهر واحد يجلس مكاين هو ابو سعود الحبيب ولا قصور بالباقين واشهر رديتر يركبونه هو رديتر الفكسار واشهر كلتش رياضي يركبونه هو RDP و ACT. مشروع الملكززه مشروع قديم وكثير الي يسوونه وفيه مليون خلطه ومليون طريقه ومليون حل لكل شي ممكن تواجهه وهذي ميزه اسطورية تميزه كثير عن غيره في سوقنا بالذات. #هايلكس #لكزس #تويوتا #LS400 #toyota
تدري اني بدلت المكينه حق 400 بشاشه بلازما قبل حول ٨ سنوات و السياره حق اخوي راحت بكبرها و لحد الان الشاشه شغاله و يلعب فيها بعد 🤣
2026-06-19 18:47:59
22
عدووو🦅🤍. :
اي سوال الخاص موجود موتري ملكزز
2026-06-19 21:35:05
7
Yass :
What gearbox to use?
2026-06-20 15:40:20
1
PooP-،! :
والله من تجربه سنتين الموتر المرهم يطربك لكنه ياكلك اكل في الميزانية والله انك تدفع فيه ما وراك ودونك تعجز تحط ريال على ريال وهو معك وكل مره تصلح خراب وتقول ان شاء الله انه اخر شي خلاص لكن يفجعك بخراب بعده انا من تجربتي حلوه لكن لن تكرر ابد خلاص اكست على المرهمات فترة حلوه وعدت لكن لن تتكرر
2026-06-19 22:20:07
12
turki :
2026-06-20 12:52:29
1
F :
ودي اعرف كم طبلون الهايلوكس يعني فصلتها بالمكينه الملكززه واحد يقول ٢٧٠-٢٨٠
2026-06-19 23:11:11
0
Abu Abdulaziz :
دامه يقبل بوست ليش ما نشوف مشاريع تيربو عليه ودايم يشتغلونه na
2026-06-19 14:48:15
5
Hadhal | هـذال :
خلاص يالشيخ انا ناوي على الملكزز لما ابدا بكلمك ان شاء الله تفيدني
2026-06-21 05:27:17
0
ًً :
للعلم ال 400 وكاله 1998 خليجي يطلع 307-314 حصان المكينه اما الكفر 275 اتوقع
المكينه حلوه ومافيها كلام لكن تعتبر ضعيفه جدا مع منافسيها يعني اقرب مثال اليابانيه التيربو اقوى وأفضل وارخص وممكن اكثر جوده لانه اقل ترهيم يعتبر اما التايلنديه مكينتها اساسا ضعيفه ولاتتحمل الجور ف جت خلطه حلوه سياره قويه بالبر وخفيفه ومع مكينه خفيفه وقويه شوي لكن الصراحه المشروع هذا على السيارات الثانيه غير ناجح لان من الاساس السيارات الثانيه محركاته قويه بدون ترهيم لكن ميزت المشروع هذا كان يعتبر رخيص مقارنه ببعض المحركات مثل مكينة الربع الراسين
2026-06-19 17:51:35
5
Yahya Hakami :
عندي النترا ٢٠١٣ كوبيه هل تركب عليها المكينه
2026-06-19 15:28:44
1
نواف :
هل صحيح 430 ماتتحمل قواطع ورمي و ايش الاسباب
2026-06-20 19:39:08
0
𝒔𝒔𝒍𝒑𝒌𝒕𝒓 :
المحرك ذا وقف على 97
2026-06-20 20:13:55
0
ˢᵃᶤᵏᵒ :
2026-06-20 23:57:16
1
✨ :
بس ترا ما تاصل 280 حصان
2026-06-19 21:05:43
0
شخص :
وش وضع المرور مع المشروع ذا
2026-06-19 21:05:25
0
مـــطـــنـــوخ. ❤️🩹 :
اسمع فيه اشيى خلصين منه القير مينبدل ولا دفرنس بس واجد عليه 15الف
2026-06-20 05:59:25
0
E🤍 :
انصحك ركب مكينه لكزس LX570 سوبر تشارج
2026-06-20 01:26:42
1
نايـــــــف.💫 :
بس تشرب
2026-06-19 16:15:42
2
𝑭.𝑻✨ :
طبعاً الي ماكلينها اصحاب اللكزس 400 مكاينهم كانت بحدود 1200 والان حول 6الاف
2026-06-21 14:59:21
1
فصو 🥺 :
لو بسقط لكزز فقط بدون اي تعديلات كم الحسبه
2026-06-20 03:08:29
1
المقبالي💙 🇦🇪 :
قبل فتره المكينه عندنا حدها 800 درهم الي 1000 درهم
2026-06-19 19:59:50
3
To see more videos from user @n..f420, please go to the Tikwm
homepage.