رائي الشخصي ما دامت العلاقات الاجتماعية لا تحكمها مخافة الله لن تجدي معها كل القوانين البشرية و الأعراف الإنسانية و لذلك كل قصص الحب انتهت بالموت فانا اثق بالمودة و الرحمة و لا اعتقد بالحب
2026-06-19 14:33:43
1
ام غمازه✨ :
الصداقة شيء جميل فقط تحتاج إلي ناس يعرفون معنى الوفاء و ليس المصلحه✨🤍
2026-06-19 20:52:38
2
Hussain moon :
شعندي وي المطر مادام زرعي ا نباك
2026-06-22 10:57:28
0
𝑾 𝒂 𝒕 𝒂 𝒏 :
من اخرب بل حب الي من وره بس التعب والخذلان بل عباس 💔🖐