عادي لان البنان يجنى اخضر ويرش بمواد كيماوية ليستكمل تغيره في الطريق. مقارنة ليست في محلها . عدم فساد الفواكه ليس مقياس جودة . هناك خضر وفواكه تكبر بمواد كيماوية و هناك من تكون من مصدر متحولة جينيا
2026-06-21 19:21:05
0
Boom Montréal / Casablanca :
2026-06-20 10:23:39
0
عبد العزيز :
كين لفرق في تمن بنان اكوادور بشحال خديتيه
2026-06-21 00:50:12
0
♡♧life is good :
بقا تقول لينا الاثمنة
2026-06-19 14:29:16
0
Hannn :
واش كاينة الخضرة اليوم
2026-06-19 13:55:05
0
salaka154 :
حتى السلعة ديالنا اللي معدة للتصدير كاتكون نقية و مختارة و إلا لن تقبل.
2026-06-19 15:08:45
1
DA :
"من غشنا فليس منا"
2026-06-19 19:32:12
0
ْ :
سلعة ديال المستوردة كتكون ارخص من سلعة البلاد.طل على الموز والفواكه والخضراوات لي كاتخرج من ميناء كازا وطنجة ومعبر الكركرات.
2026-06-20 03:17:32
0
Abdelilahidrissi_trt51🇪🇸🇲🇦 :
علاش بينت غ التفاح و نتى عندك بواف المنتوجات مغربية و مليح
2026-06-22 15:29:24
0
Morocco :
الله يرحم الوالدين، بغيت نعرف بشحال كا يدخل هاد البنان ل المغرب جملة
2026-06-22 10:29:29
0
soada laaliwi1979 :
تمان بلاطو ديال دسير
2026-06-22 00:40:51
0
faouziiiii :
طيحين عل القالب
2026-06-23 18:07:57
0
Azan :
سلعة التصدر ماشي هيا سلعة المارشي . حجا بينا اخي
2026-06-20 22:29:25
0
Kamal DAALI :
البطاطا نصفها تراب 😂😂😂
2026-06-22 16:27:54
0
chan tan :
حتى الخضر المغربية المعدة لتصدير في احسن حلة واحسن جودة
2026-06-19 19:54:32
0
simo :
👍👍
2026-06-19 13:17:34
0
To see more videos from user @ben.briek.sajid, please go to the Tikwm
homepage.