حتى أنا تزوجت 2013 وقالك أسيدي مرت لوسي أنا درتلك الكوافورة كادو وحشمت وقولت واخا انا كنت كنعرف بنت كتصوب زوين وهي لدرت فالفاتحة وطلعت زوينة إوا يا لالة قالك أنا غادي نجي موراك ديك وجاو وداوني فالهندقة وزندقة وانا فيا الخلعة فاش كتديني بعدا غير دخلة ديال الدرب لفيه هاذ الكوافورة عطاني لخبار بلي مشيت فيها إوا مشا لحال على باش منبغيش إوا دارتي واحد المشطة كنت غادي نسخف واحد المكياج ولي هو أهم حاجة ولدابا عمري رجعت شفت عرسي حيت أصلا واخا نكون جيت زوينة أو عادي راه مكنتش تايقة فراسي حيت ماشي داكشي لكنت باغية واخا هضرت وقلت بلي ماشي هادشي لبغيت قالك لا هكا تتكون المشطة والمكياج ديال العروسة
2026-06-19 19:45:59
14
marocmaroc8207 :
لا داكشي معندناش فاس
2026-06-19 19:20:50
22
imelle :
😂😂😂😂😂😂😂ناري خرجات لي كوكا من نيفي بالضحك
2026-06-19 15:07:18
33
لقايدة 💖 :
ولكن احبيبة راه من 2014/2018 كان داكشي ترند داكشي أنا عام تزوجتي
2026-06-19 20:04:02
8
كريمة :
خليتينا يحساب ليا اش واقع .
2026-06-19 19:51:58
10
Samara Qad :
شحال ديال بلا بلا
2026-06-19 21:21:53
24
Lina 🌸 :
كتشبهي ل ابتسام لعروسي ❤️
2026-06-19 23:09:27
12
🇲🇦تراث@ :
اول واحدا شرحات مزيان زواج ديال الصغر..برافو
2026-06-19 21:37:07
17
🇺🇲🇺🇲Hakima Ibn🇺🇲🇺🇲 :
ناري فاش فكرتيني 😂😂😂 انا كنت ختاري معها كاع داك شي لي غادي نلبس او نهار لعرس خاتني حتى لغوب او جابت ليا واحد لباس مصيبة حتى انا نويتها مع نكافة صدقت لبست تكشيطة ديالي بيضة هي لي لبست ضروري كيطراو لكوريت نهار العرس