واخيراً لقيت حد يحب سيويول ماحد اثر فيني بقده بكل مشهد كنت ادرك عمق حبه له وكيف ضحى بكثير أمور عشانها امووت عليه 🥹
2026-06-19 15:38:10
48
راء :
هل يمكن ترجمه هذا الحب ، احس انسحابه مقنع ماتشوفين البطله كيف كانت تمووووتتت ع البطل يعني حرفيا ماكان له فرصه معاها ابدا حزني وفوقها كانو احلى مع بعض بمراااااحل
2026-06-19 22:48:00
19
Basmala :
احس الطرف التالت فمسلسل reply 1988 اكتر حد زعلت علشانه كان التجسيد الحي ل the winner takes it all
2026-06-20 07:49:17
1
ℒ :
الطرف الثالث في ابتهج ياريتها حبته هو ،شخصيته افضل من البطل بمراحل
2026-06-19 17:57:32
9
aa :
احبك ليش ڤايبك اعشقه اخ
2026-06-19 15:46:54
14
بطاطا 🍟 :
إلمسلسل إلي بالصورة 8 اسمه ابتهج صح؟ ابدعتي يعمري
2026-06-19 13:50:33
2
ouvorina :
اصعب طرف تالت بالنسبالي ومستحيل اتخطي مسلسل start up🙏🏻
2026-06-19 21:17:56
4
nourhaan :
school 2015 اخخخخخ
2026-06-23 14:46:44
1
SURA :
+اني هم طرف ثالث بس بالحياة الواقعية 😚
2026-06-19 21:40:59
0
⭑ :
سوجون يحزني بشكل مسكين، كل الوقت كان معها بطريقه ما و يواسيها و كان يشوفها وهي حابه غيره بس لسا موجود لها و آخر شي اضطر يستسلم و يشوفهم مع بعض عشانها تحب سوهو و هو مارح يقدر يغير مشاعرها، ما ببالغ لو قلت اني شفت المسلسل عشان علاقته فيها بس، مع انه وضعه يزعلني 🙁🙁
2026-06-20 00:23:54
5
🥰 :
انا كلو معك الى الاول حبيتها اكثر مع جانغ اوك بس كمان ، حبيت يكون الو نهايه حلو يحب وحده ثاني بس مصرش مع الاسف🥲🥲
2026-06-20 12:08:13
1
Haven :
سوجون افضل طرف ثالث بالنسبة لي 😓
2026-06-21 21:11:48
1
. :
واو اول مره اشوف منصف وذويق لذي الدرجه
2026-06-20 12:37:02
1
21 :
خيميا الارواح😔☹️للابد كيدرامتي المفضله اخ
2026-06-19 15:07:21
0
𝐉𝐨𝐣𝐞 :
حتى الي تحبه ضحت عشانه😔😭 اخ يروحي
2026-06-20 05:13:42
0
KIM_possible :
اول واحد اكتر والله يأثر لإنه حرفيا حماها من الموت منغير ما حد يعرف وكان بيحبها جدا جدا ولكن بعد وملمحش حتي علشان عارف ان جانغ اوك بيحبها
2026-06-20 01:17:57
2
n||🦕 :
بيك كيونغ
2026-06-20 06:33:55
0
bb :
سيو يول😞😞😞😞
2026-06-20 03:56:36
0
Naksu :
وين هيجين
2026-06-19 19:32:36
0
ry :
افضل طرف ثالث في replay 1988
2026-06-20 07:11:23
0
To see more videos from user @roytoille, please go to the Tikwm
homepage.