@911_auto: 1.2 puretech #mechanic #puretech #car #auto #viral

🇲🇫 MechaniC 🌐
🇲🇫 MechaniC 🌐
Open In TikTok:
Region: DZ
Friday 19 June 2026 13:43:14 GMT
236297
4600
132
1056

Music

Download

Comments

che.hacene
Hacene DZ :
الواقع لحد الساعة مكانش سيارة بيرتاك لي فالجزائر دخلت ميكانيسيا مشكل ميكانيك ، ماسمعناش بوحدة كولات ، ناس راهي ماشية بيها 160 الف مازال جديد ، اخطيكم من معاودة الهدرة على جال الهدرة ،راني ماشي بيه 95 الف احسن محرك قوة واعتمادية وساكت تحسب راقدة
2026-06-20 14:09:55
40
ghanidadi1
ghanidadi1 :
حمدالله عندي 208 متبعلها لونتروتيان نتاعها راني ماشي بها 21000 جامي طيحتني اونبان
2026-06-21 13:58:03
4
boubnider_zakaria
Za Ki :
1.6 hdi 92ch👽
2026-06-20 17:29:39
1
le.a43206
Le A :
والله يا اخي عندي 2008 1.2 peurtech قسم بالله مالقيت فيه حتى مشكل ماشي واحد 46000 او طونبيل استعمال يومي توصل تمشي ف 3جور 3000km جامي لقيت فيه مشكل بصح كاين حاجة اونتروتيا تاعو في وقتو كلش في وقت غير كيما حطيتو للبيع بدلتلو لشان او لقيتها نورمال او كيت شان قسما بالله غير طونبيل مشاء الله بصح كيما قتلك اونتريتيا مانلعبش بيه غير تنتكيلي حاجة فطابلو طول سكانار والعلم لله
2026-06-19 23:50:10
14
wahab.wahran31.31
wahab.wahran31.31 :
كذااااااب والله راهي عندي من 2014 الحمد لله من غير الفيدونج مدرتلها والو وماشية 240 الف
2026-06-19 14:07:30
25
marviniat
marvenia5 :
ne jamais acheter ce moteur
2026-06-20 20:12:51
1
911_auto
🇲🇫 MechaniC 🌐 :
Moteur 1.2 PureTech Description : Moteur essence 3 cylindres turbocompressé de 1,2 litre, équipant de nombreux véhicules, notamment [liste des véhicules]. Il se caractérise par une faible consommation de carburant et de bonnes performances pour sa cylindrée. Avantages : ✅ Faible consommation de carburant
2026-06-19 20:42:28
2
ss52753
ss :
كولات اكثر من 200 الف سيارة و أكبر محرك تلقى شكاوى جماعية و رفعوا قضية ضد ستالنتيس ، كان المصنع يقول لاشان تتبدل كل 200 الف ثم اصبح يقول كل 100 الف و من بعد قالك ما تغفل عليها كل 40 الف دير لازم دير فحص لاشان.
2026-06-20 17:40:41
1
oussamacr12
Oussama :
ترحم على 1.9
2026-06-20 19:24:04
1
excloussiffemixurbanplus
Abdou urban :
مكانش ڨاع منها هدي تع ينقص زيت انا علاه مراهش ينقصلي زيت و2023 ومتور شباب والله يبارك عليه
2026-06-20 17:49:01
1
aboz517
Yanis kourso :
La la rak ghalat mon frer marakch mlih
2026-06-21 18:18:31
1
_q9_32
Q9 :
عندنا 2008 GT LIAN 1٫2 جامي كولا
2026-06-21 15:19:40
1
omar.touati8
Omar Touati :
راك غالط الزيت ديالو 5w30 ماشي 5w40, اكسبو واهدر، المهم ديرو البوز وطلعو لي vue
2026-06-21 00:32:59
1
medhamzaoui6
حمزاوي محمد :
ce pour ça l'ETA Galet juste l'importation essence wlad de Gaulle toujours
2026-06-20 17:53:42
1
islammohammed612
islammohammed612 :
5W30 mchi 40
2026-06-19 15:21:48
5
nidou.nidoutec
Nidou Nidoutec :
أكدلي على كواتشو 🤣😂🤣
2026-06-21 12:54:28
1
amazing.things110
🇺🇲Amazing USA🌐 :
merci beaucoup pour Les information
2026-06-20 20:07:17
1
valhalla698
vikings 327 :
الحمد لله راهي 150 الف لاباس بيه عام 2022 130حصان مع تربو
2026-06-19 16:34:00
3
mahfouddehamnia
mahfouddehamnia :
صح كاين اللي فيهم لاشان تاع حديد
2026-06-19 14:50:48
4
rdv.visa7
Service visa shengen :
لهنا في فرنسا ومكانش لي يكسبو
2026-06-20 10:20:19
0
abdouuuuu220
Abdou :
رهوم حسنوه في 2025 رجوع لشان تع حديد
2026-06-20 16:36:18
0
timowerner1178
YCH :
Rebbi yahdik
2026-06-20 13:47:37
0
_kh_1alil_
_Kh1_alil_ :
كانت عندنا 208 كولات على جال زيت ومتور يدير في 2021 30 مليون
2026-06-20 09:04:48
2
bassout_7
𝗔𝗯𝗱𝗲𝗹𝗯𝗮𝘀𝘀𝗲𝘁 🤍 :
Hkilna 3la 1.0 turbo li kyn fl polo ou ibiza
2026-06-20 12:08:57
2
To see more videos from user @911_auto, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About