@im.lalo18: #breakingbad #fyp #مدرسة

I’m Lalo
I’m Lalo
Open In TikTok:
Region: SA
Friday 19 June 2026 13:51:43 GMT
84608
5309
179
3271

Music

Download

Comments

1stren
🇸🇦strange🇸🇦 :
ذا بعد ما تتخرج من الثانوي
2026-06-24 05:06:38
67
y_f055
. :
من بعد ثالث متوسط
2026-06-23 20:52:31
56
komando.7778
[اصيل | A§ēēł] 🇱🇾 :
و تكون لكل واحد قصه جانبيه
2026-06-25 15:44:21
31
_7madd2
حـمـد :
كل سنه اكون صداقات جديده و كل سنه اخسرهم
2026-06-24 12:57:15
15
moo707ood
🇸🇦ابو غامد :
٩ سنين واحنا في فصل واحد لازدنا ولا نقصنا
2026-06-20 13:40:52
22
u.i58
MW :
كل سنة نخسر واحد💔
2026-06-24 01:54:32
15
mtgrk08
كايو | KAYO :
خسرت شخص من اعز اخوياي بسبب اني ابيه يتغير وهو مايقدر يحاول بس مايقدر عشان كذا اضطريت اني اتركه .💔
2026-06-24 18:58:50
2
i5mr.l
ماركوف :
والله ولا دريت عنهم
2026-06-25 00:50:35
2
hh__.m3
2:49 :
طيب ندري بنتخرج والحياة تصير ز. ق بس ليه تحرك ام المسلسلات علينا
2026-06-24 06:21:06
6
xr8.xm
🎇🎆 ص★ح)٠۾★؏ :
صح 🕑🌃🌠
2026-06-25 18:18:06
1
ahmed_wlaa12
🟧A12🟧 :
انا خويي كل يوم في بيتي زهقت منه
2026-06-25 23:04:28
0
rq1.h
حمددد :
الاخس يوم تتخرج
2026-06-24 09:25:57
3
ahmadsauud
راعي الG3 :
ايه والله صادق
2026-06-21 02:29:40
2
xxei_6
bedo. :
بعد عشر دقايق بحذف ستوري
2026-06-24 22:05:29
2
.703318
سعود 703 :
الحمدلله ثالث متوسط و لسه محد نقل لكن في اثنين يمكن ينقلون مدينه
2026-06-24 00:11:46
3
ax45xn
🎓꧁ ✦ 𝓪𝓱𝓶𝓪𝓭 ✦ ꧂🧑🏻‍🎓 :
كنا ٣ ومن صف اول ابتدائي نعرف بعد بعدها بيوم وليله الاول انتقل وانا انتقلت مدرسه ثانيه وخوينا الثالث بقي في مدرسه
2026-06-24 07:02:37
2
n.efoa5oy
Kokoooo :
احس نفس الافتراق حق بريزون بريك يوم هربو و و كل واحد راح طريق
2026-06-23 17:39:17
3
To see more videos from user @im.lalo18, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About