@93sst: أعرف قسوَتي جيداً، ڪما يعرف البحر عمـقه،، لا أنڪرها ولا أتبرأ منها. لآنها ليست قسـوة عابره ولا غطرسـه، بل ثقل التجارب التي عبرتني دون رحمة .. لذا، أغرقهم بالفرص. أمنحهم من الوقت ما يڪفي ليختاروا.. ومن المسامحة ما يڪفي ليخطئوا، ومن الصبر ما يڪفي ليخذلوا. أفتح الأبواب مـرةً بعد مـره، لا لأنني طيبــه ، بل لأنني لا أحب الندم، ولا أريد أن أُدان أمام قلبي ذات يوم.. بأني لم أُصبر بما يڪفي.. حتى إذا جاء الرحيل جاء عادلاً ڪصبري بــارداً ڪقراري واضحآً ڪقلبــي..حين يقفل بابه أخيراً #يليـــــــــــــه الحياة ميزان دقيق ، ومن اختل توازنه سقط ، وإن ظن نفسه مرتفعًا..فالنجاح بلا تواضع بداية الإنحدار.. والقوة بلا رحمة ضعف يتنكر في ثوب الصلابة.. والغضب بلا حكمة سقوط قبل أن يكون انتصار.. كن ضوءًا يُهتدى به ، لا نارًا تأكل كل ما حولها.. #وبعــــــــــد القلب الأبيض لا يتسخ،والواثق بالله لا يُكسر،ونقي النية لا يتوه،وصاحب السيرة الطيبة لا يموت،. وقوي التوكل لا يُهزم،ومُلِح الدعاء لا يُخذل #لكم_منـي_كل_الإحتـــــرام__والتقـــــدير🎩💞 #مجرد________ذووووووق🎶🎵💞 #امـــــــــــــــي__عـــــــافـيـــــــتي