@l09kll: تقييم مواد الرابع علمي 💫 #fyp

.
.
Open In TikTok:
Region: IQ
Friday 19 June 2026 16:06:08 GMT
99451
3103
350
280

Music

Download

Comments

retsaf_rs
᷂صـَفا🌅. :
أنا رابع د27 حدخل خصوصي كيمياء بالعطلة بس 🙏🏻🙏🏻
2026-06-19 22:28:51
85
aya_ahmed147
. :
الكيمياء سهله!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
2026-06-20 10:55:25
64
txifl.8
.. :
جذب الكيمياء صعبه تشك الحلك خاصتاً الفصل الرابع
2026-06-20 23:40:54
26
cutie.n3
NRSOS🌷 :
خاب تحجين صدك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كيمياء سهلههههههه شحجي وياججججججججججج والعباس جذب صعبه وكعت دور ثاني هسه بيهههههههههه!!!!!!!!!!!!
2026-06-21 21:41:59
4
user3515542626618
أسيل🌼 :
شو تعاي الكطج عضة من اذنج شنو الكيميةة سهلةة؟؟؟ والفيزية صعبة؟؟؟؟؟ وللججج الكيمية لحد مانطوني الشهادة ابجي منهةة بالعافية جبت بيهة ٩٥ بالعافيةةةةة رسبت بيهة مرتيننن بعدين شنو الفيزية صعبةةة؟؟؟؟ ترة كلش سهلةة والنبي كلشش كلشششششش مدري احنة حضوض وينطونة المادة قبل لامتحان ونفس المسائل
2026-06-20 07:26:13
37
fxx_818
F :
شنو تنصحيني اقره بالعطله طالب رابع دفعة 2027
2026-06-20 00:42:17
8
lojy2211
لجُين :
الله مواد وكتب جديده طلعت روحي من مواد الثالث من كد ما قريتها
2026-06-20 01:33:41
71
ftoom9386
Ftoom🌻 :
شنووووههه الكيمياء 10/10؟؟؟؟؟؟؟؟
2026-06-19 21:58:05
20
slin1400
فـَطـم ☆. :
جا وين الحاسوب؟
2026-06-21 08:52:53
1
fii.787p
ᶠᵒⁿᵃ :
تحجين صدك ؟ الكيمياء 10 ؟؟؟؟
2026-06-20 10:51:03
5
mr_.de3
❣️ :
أشاره ؟ 🫠
2026-06-20 18:52:45
3
x1f8_
نجمة :
الكيمياء لوز والله ولا اكمل الصور البقية خاف انجلط
2026-06-22 01:11:14
2
ar.tk.cr7
باتمانه أَروىٰ🌪️🎀 :
شكد معدلچ
2026-06-22 07:14:52
1
al_al9.10
في انتظار النتائج....... :
يحتاج اقره بلعطله اريد اعفاء عام بمعدل85% ان شاء الله اذا نجحت من الثالث
2026-06-20 14:37:16
2
rq_1326
. :
كلهمن اقيمهن 10/10
2026-06-20 11:16:41
1
zr_6500
زهراء :
اكللكم بناتتت اني ثالثث منتظره النتائج ++ اريد اطلع اعفاء عام بل رابع اكدرر اطلع بدون ما اقراا بل عطله وشنو المواد الصعبه عدكم؟؟
2026-06-20 17:58:10
3
flear_99
. :
صدگ الكيمياء بس مسائل وقليل حفظ؟
2026-06-20 11:55:48
2
kikihd8
𝐊𝐇𝐈𝐓𝐀𝐌🎀 :
بس اريد افتهم شلون تشوفون الكيمياء سهله انا عندي مواد كلها سهله بس الكيمياء يا اخي مزعجه شلون قريتوها
2026-06-20 11:48:15
0
za_ha107
❣️ :
اني ولا مره بحياتي مسجله خصوصي لان المراحل الراحت سهلات بالنسبه الي وطلعت اعفاء عام بالمراحل الراحت ثنينهن والثالث سجلت بس رياضيات وكان اساسًا سهل النص السنه وبطلت بس هسه احس حسجل فيزياء وكيمياء ورياضيات ؟؟ اني شاطره بالفهم حيل هوايه بس افهم اساسياتهن وابطل لان ما اسيطر على اليوتيوب لان اسئل هواي واستفسر شتگولون اسجل لو ما يحتاج؟؟
2026-06-20 10:52:58
2
To see more videos from user @l09kll, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About